nahrain+encyclopedia+iraq news

معركة تحرير الموصل


nahrain+encyclopedia+iraq news

اخبار العراق العاجلة



موسوعة العراق | تحرير الموصل
  #معركة_الموصل: إنطلاق الدوام الرسمي في مدارس الموصل غدا الاحد



تحذيرات بشأن طقس الايام المقبلة

2016/12/14 | 15:22
share on facebook Google plus

المادة التي تحمل عنوان (تحذيرات بشأن طقس الايام المقبلة) نشرت في (2016/12/14 | 15:22) على (nrt عربية).

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- من المتوقع أن تشهد عموم مدن البلاد منتصف الاسبوع المقبل موجة برد شديدة تؤدي الى تدني مستوى الرؤية في بعض المناطق.

وحذر المتنبئ الجوي العراقي صادق عطية في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك اليوم الاربعاء ،حذر المواطنين بأخذ الاحتياطات من الان وخصوصا مرضى الجهاز التنفسي والحساسية والاطفال وكبار السن".

كما نوه عطية المزارعين العراقيين في عموم مدن البلاد من موجة البرد التي تجتاح العراق إعتبارا من منتصف الاسبوع المقبل.

وكانت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي توقعت أمس الثلاثاء، ان يكون طقس الايام المقبلة غائما جزئيا الى غائم مع تشكل الضباب، وتساقط الامطار في المنطقتين الوسطى والشمالية يومي الاربعاء والجمعة.

وقال بيان للهيئة إن" تأثر البلاد يستمر بامتداد المنخفض الجوي من البحر المتوسط الاربعاء؛ ليكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما مع تساقط أمطار متوسطة الى غزيرة الشدة وتساقط الثلوج في اماكن متعددة منها، وفي المنطقة الوسطى غائما جزئيا الى غائم مع تساقط الأمطار مساءا بين الخفيفة والمتوسطة الشدة".

واضاف" اما درجات الحرارة العظمى فأنها تنخفض عدة درجات في المنطقة الشمالية وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية (19) مْ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س .

وتابع البيان ان" طقس المنطقة الشمالية ايام الخميس والجمعة والسبت المقبل سيكون غائما مع تساقط الأمطار صباحا وتكون متوسطة الشدة مع حدوث عواصف رعدية أحيانا وتساقط الثلوج فوق أقسامها الجبلية لاستمرار تأثر البلاد بامتداد المنخفض الجوي من البحر المتوسط، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية طقس صحو مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر يزول تدريجيا لتأثرها بامتداد مرتفع الجوي من شمال افريقيا".

واشار الى ان" درجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقة الشمالية وعدة درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق، ومن المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة الصغرى دون الصفر المئوي في اماكن متعددة من المنطقتين الشمالية والوسطى".


لا تتحمل موسوعة هذا اليوم للأخبار المادة التي تحمل عنوان (تحذيرات بشأن طقس الايام المقبلة)، إنما يتحمل موقع (nrt عربية) مسؤوليته كاملة، ويمكنكم الاطلاع على كامل الخبر من مصدره (nrt عربية) أدناه.

اخبار المحافظات والمدن


آخر الاخبار

◄ رفع 500 متر مكعب مخلفات وقمامه من نفق أبو خضره

◄ يونامي تطالب عبر تغريدة بالتحقيق في “إعدام” القوات العراقية لعناصر من داعش

◄ قوة مسلّحة قادمة من بغداد تعتقل أكثر من 90 شخصا من سكان قرية بني عز في الطارمية

◄ ما بعد المباراة | جريمة مونتيلا الكروية، وجناحا ميلان !

◄ ترامب يتوعّد داعش: لم نسخر كل إمكاناتنا بعد

◄ نابولي يوجه لطمة أخرى لآمال ميلانو في أبطال أوروبا

◄ إحباط عملية انتحارية في العاصمة اللبنانية بيروت

◄ إحباط عملية انتحارية داخل مقهى الكوستا في شارع الحمراء في العاصمة اللبنانية بيروت والقاء القبض على شاب فلسطيني عمرة 18 عاما




الاعلان في الموسوعة

بالفيديو والصور

◄ أمم إفريقيا...فوز ثمين لـ"الفراعنة" في الوقت القاتل (فيديو)

◄ شاهد بالفيديو || لم يواجه انما يغدر من الخلف.. هكذا يقاتل داعش في الموصل (+18)

◄ بالصورة .. مصرع سبعة من افراد عائلة واحدة في حادث مروري مروع في اربيل