nahrain+encyclopedia+iraq news

معركة تحرير الموصل


nahrain+encyclopedia+iraq news

اخبار العراق العاجلة



موسوعة العراق | تحرير الموصل
  #معركة_الموصل: إنطلاق الدوام الرسمي في مدارس الموصل غدا الاحد



بالفيديو..

2017/01/05 | 20:40
share on facebook Google plus

المادة التي تحمل عنوان (بالفيديو.. "عافني".. حاتم العراقي يستقبل 2017 في الأردن) نشرت في (2017/01/05 | 20:40) على (اخبار الفن).

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- عاد "عندليب الأغنية العراقية" الفنان حاتم العراقي الى دبي حيث إقامته، بعد أن أحيا حفلاً غنائياً كبيراً في العاصمة الأردنية عمّان بفندق انتركونتننتال، بحضور عدد كبير من الجمهور المحتفل بقدوم العام الجديد 2017، شاركه بنفس السهرة الفنانة اللبنانية يارا.

وقدم حاتم العراقي خلال السهرة الغنائية مجموعة كبيرة من المواويل والأغنيات التي تفاعل معها الجمهور برفقة فرقته الموسيقية، وتنقل بين الجديد والقديم بناء على طلب الجمهور الأردني الحاضر، مؤكداً سعادته بالحفل الذي جمعه بالفنانة اللبنانية يارا، وبتفاعل الجمهور في السهرة مع أغنياته ومواويله، ووصفها بالسهرة الغنائية الكبيرة.

ومن جهة أخرى، بدأت قناة "روتانا" في موقع "اليوتيوب" بعرض أحدث أغنياته المصورة بطريقة الفيديو كليب "عافني" من إخراج جميل جميل المغازي، وكلمات الشاعر رامي العبودي، وألحان سيف عامر، وتوزيع حسام الدين، وتم تسجيلها وتنفيذها في ستوديوهات حاتم العراقي في دبي، وقام بتصويرها في جمهورية مصر العربية، محققة حتى الآن نسبة مشاهدة عالية وفي إرتفاع مستمر بعد سيكون بمثابة "ميني ألبوم" متضمناً موالين جديدين وخمسة أغنيات جديدة، وسيتم الكشف عن تفاصيلهم خلال الفترة المقبلة من قبل الشركة المنتجة روتانا للصوتيات والمرئيات الذي يجدد تعاونه معهم.

Dpp2s-W2E3Y<


لا تتحمل موسوعة هذا اليوم للأخبار المادة التي تحمل عنوان (بالفيديو.. "عافني".. حاتم العراقي يستقبل 2017 في الأردن)، إنما يتحمل موقع (اخبار الفن) مسؤوليته كاملة، ويمكنكم الاطلاع على كامل الخبر من مصدره (اخبار الفن) أدناه.

اخبار المحافظات والمدن


آخر الاخبار

◄ رفع 500 متر مكعب مخلفات وقمامه من نفق أبو خضره

◄ يونامي تطالب عبر تغريدة بالتحقيق في “إعدام” القوات العراقية لعناصر من داعش

◄ قوة مسلّحة قادمة من بغداد تعتقل أكثر من 90 شخصا من سكان قرية بني عز في الطارمية

◄ ما بعد المباراة | جريمة مونتيلا الكروية، وجناحا ميلان !

◄ ترامب يتوعّد داعش: لم نسخر كل إمكاناتنا بعد

◄ نابولي يوجه لطمة أخرى لآمال ميلانو في أبطال أوروبا

◄ إحباط عملية انتحارية في العاصمة اللبنانية بيروت

◄ إحباط عملية انتحارية داخل مقهى الكوستا في شارع الحمراء في العاصمة اللبنانية بيروت والقاء القبض على شاب فلسطيني عمرة 18 عاما




الاعلان في الموسوعة

بالفيديو والصور

◄ أمم إفريقيا...فوز ثمين لـ"الفراعنة" في الوقت القاتل (فيديو)

◄ شاهد بالفيديو || لم يواجه انما يغدر من الخلف.. هكذا يقاتل داعش في الموصل (+18)

◄ بالصورة .. مصرع سبعة من افراد عائلة واحدة في حادث مروري مروع في اربيل