nahrain+encyclopedia+iraq news

معركة تحرير الموصل


nahrain+encyclopedia+iraq news

اخبار العراق العاجلة



موسوعة العراق | تحرير الموصل
  #معركة_الموصل: إنطلاق الدوام الرسمي في مدارس الموصل غدا الاحد



العمل: هيئة رعاية ذوي الإعاقة تفحص المشمولين بالمعين المتفرغ كل يوم اربعاء في قاعة المركز الكوري

2017/01/08 | 13:00
share on facebook Google plus

المادة التي تحمل عنوان (العمل: هيئة رعاية ذوي الإعاقة تفحص المشمولين بالمعين المتفرغ كل يوم اربعاء في قاعة المركز الكوري) نشرت في (2017/01/08 | 13:00) على (وزارة العمل).

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

اعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن استمرارها في معاينة وفحص المشمولين بالمادة 19 الخاصة

بالمعين المتفرغ يوم الاربعاء من كل اسبوع في القاعة الكبرى للمركز الكوري لمن تم ترويج معاملات شمولهم في وقت سابق وتحديدا لمحافظة بغداد.

وقال رئيس هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة الدكتور عبدالكريم عبدالله ان لعمل اللجان الطبية الاثر البالغ في انجاز الاحالات بوقت قياسي مشيدا بالدور الذي تقوم به من خلال فحص اكثر من 100 حالة مرضية كل يوم اربعاء وبمختلف الاختصاصات الطبية بما يسهم في تعزيز وتطوير عمل الهيئة، مؤكدا على ان للجان الطبية دوراً مهماً وبارزاً في تحقيق اغلب مفردات قانون رقم 38 لسنة 2013 وخاصة ما يعنى بالمادة 19(المعين المتفرغ) ليتسنى للهيئة تقديم أفضل الخدمات لشريحة المعاقين من خلال التنسيق والتعاون المشترك مع وزارة الصحة للنهوض بواقع هذه الشريحة في المجتمع العراقي.

كما اشار الى استحصال استثناء من وزيرة الصحة الدكتورة عديلة حمود لذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة من اجل اعفائهم من دفع أي مبالغ مالية لقاء مراجعتهم المؤسسات الصحية في جميع المحافظات وتحديدا للذين يحملون ما يثبت انهم من ذوي الإعاقة حسب قانون الهيئة لافتا الى ان اللجان الطبية هي المسؤولة بالدرجة الاساس عن الفحص الطبي وتحديد حاجة المعاق الى معين من عدمه وفق الضوابط القانونية المعمول بها في وزارة الصحة.

واشاد عبدالله بالدور الذي تقوم به اللجان الطبية في فحص المشمولين بالمعين المتفرغ الذي يمثل نقطة ارتكاز اساسية في الية عمل الهيئة من اجل توفير بيئة صحية امنة تتناسب مع متطلبات واحتياجات المستفيدين من قانون الهيئة من ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة وفق معيار انساني.

 

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 08-01-2017 | الوقـت: 12:50:46 مساءا | قراءة : 2 |

www.molsa.gov.iq/images/print

لا تتحمل موسوعة هذا اليوم للأخبار المادة التي تحمل عنوان (العمل: هيئة رعاية ذوي الإعاقة تفحص المشمولين بالمعين المتفرغ كل يوم اربعاء في قاعة المركز الكوري)، إنما يتحمل موقع (وزارة العمل) مسؤوليته كاملة، ويمكنكم الاطلاع على كامل الخبر من مصدره (وزارة العمل) أدناه.

اخبار المحافظات والمدن


آخر الاخبار

◄ رفع 500 متر مكعب مخلفات وقمامه من نفق أبو خضره

◄ يونامي تطالب عبر تغريدة بالتحقيق في “إعدام” القوات العراقية لعناصر من داعش

◄ قوة مسلّحة قادمة من بغداد تعتقل أكثر من 90 شخصا من سكان قرية بني عز في الطارمية

◄ ما بعد المباراة | جريمة مونتيلا الكروية، وجناحا ميلان !

◄ ترامب يتوعّد داعش: لم نسخر كل إمكاناتنا بعد

◄ نابولي يوجه لطمة أخرى لآمال ميلانو في أبطال أوروبا

◄ إحباط عملية انتحارية في العاصمة اللبنانية بيروت

◄ إحباط عملية انتحارية داخل مقهى الكوستا في شارع الحمراء في العاصمة اللبنانية بيروت والقاء القبض على شاب فلسطيني عمرة 18 عاما




الاعلان في الموسوعة

بالفيديو والصور

◄ أمم إفريقيا...فوز ثمين لـ"الفراعنة" في الوقت القاتل (فيديو)

◄ شاهد بالفيديو || لم يواجه انما يغدر من الخلف.. هكذا يقاتل داعش في الموصل (+18)

◄ بالصورة .. مصرع سبعة من افراد عائلة واحدة في حادث مروري مروع في اربيل