nahrain+encyclopedia+iraq news

معركة الموصل


nahrain+encyclopedia+iraq news

اخبار الانبار الان



موسوعة العراق | تحرير الموصل
  #معركة_الموصل: القوات العراقية تتقدم سريعا في ايسر الموصل وتصل منشأة الكندي



الإمارات تعلن مقتل خمسة من رعاياها في التفجير الارهابي  في قندهار في افغانستان  وتنكس الأعلام 3 أيام

2017/01/11 | 11:01
share on facebook Google plus

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

ابوظبي – دبي – (د ب أ)- أعلنت الإمارات العربية المتحدة اليوم الأربعاء مقتل خمسة من رعاياها في التفجير الذي وقع الثلاثاء في قندهار بأفغانستان.

ونعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات “ببالغ الحزن والأسى نخبة من أبناء الوطن الأبرار، وفد الدولة المكون من الشهداء، محمد علي البستكي وعبدالله عبيد الكعبي وأحمد راشد المزروعي وأحمد عبدالرحمن الطنيجي وعبدالحميد سلطان الحمادي، المكلفين بتنفيذ المشاريع الإنسانية والتعليمية والتنموية في أفغانستان، والذين قضوا نحبهم مساء  الثلاثاء نتيجة التفجير الإرهابي الذي وقع في مقر محافظ قندهار في أفغانستان”.

وذكر بيان لوزارة شؤون الرئاسة بالإمارات أن الرئيس الإماراتي قرر تنكيس الأعلام في جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية في جميع أرجاء الدولة لمدة ثلاثة أيام “تكريما لشهداء الواجب الذين قدموا أرواحهم الطاهرة دفاعا عن الإنسانية”.

وكانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالإمارات أعلنت مساء أمس أنها “تتابع الاعتداء الإرهابي الآثم على دار الضيافة لوالي قندهار، والذي نجم عنه إصابة جمعة محمد عبدالله الكعبي سفير الإمارات لدى أفغانستان وعدد من الدبلوماسيين الإماراتيين الذين كانوا برفقته”.

وقال الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، إن “شعب الإمارات فخور بأبنائه العاملين في المجال الإنساني ويرفع رأسه اليوم لتقديمه شهداء في سبيل الإنسانية”.

وأضاف نائب رئيس الإمارات في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :”ننعي بكل فخر شهداء العمل الانساني الإماراتي في جمهورية أفغانستان، خمسة شهداء ختموا حياتهم وهم يسعون لخدمة الضعفاء والأطفال والمحتاجين”.

وتابع أنه “لا يوجد أي مبرر إنساني أو أخلاقي أو ديني لتفجير وقتل من يسعى لمساعدة الناس، رحم الله شهداءنا وتقبلهم عنده في الصالحين”.

وأكمل “شعب الإمارات فخور بأبنائه العاملين في المجال الإنساني ويرفع رأسه اليوم لتقديمه شهداء في سبيل الإنسانية، الإنسانية التي لا يعرفها الإرهابيون”.





اخبار المحافظات والمدن


آخر الاخبار

◄ القوات الرويسية تحصل على صواريخ يستحيل اصطيادها

◄ الذهب يرتفع لأعلى مستوى في أكثر من سبعة أسابيع

◄ موغريني: الاتحاد الأوروبي لن ينقل سفارته إلى القدس

◄ الجبير "متفائل" إزاء تسلم ترامب الرئاسة الأميركية

◄ بالصور...إيفانكا ترامب تهدد مكانة السيدة الأولى




الاعلان في الموسوعة

بالفيديو والصور

◄ بالفيديو.. إعلامي مصري يكشف عن السيناريو "المرعب" لتيران وصنافير

◄ بالفيديو.. لحظة اعتقال منفذ هجوم الملهى الليلي في اسطنبول

◄ بالصور...إيفانكا ترامب تهدد مكانة السيدة الأولى