nahrain+encyclopedia+iraq news

اخبار تلكيف الان العاجلة


nahrain+encyclopedia+iraq news

معركة الموصل



موسوعة العراق | تحرير الموصل
  #معركة_الموصل: اعتقال عناصر من “داعش” حاولوا الهرب الى الساحل الأيمن في الموصل



بالفيديو...تويوتا تشعل المنافسة بـ

2017/01/11 | 14:10
share on facebook Google plus

المادة التي تحمل عنوان (بالفيديو...تويوتا تشعل المنافسة بـ"كامرى" 2018 فى ديترويت) نشرت في (2017/01/11 | 14:10) على (سبوتنيك).

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- حصلت "كامرى 2018" على تغيير جعلها تبدو فاخرة بشكل أكبر، حيث يظهر من الأمام الشبك الكبير، الشبيه بالموجود في سيارة "لكزس"، مع مصابيح بزوايا حادة وفتحات تهوية عديدة.

بينما من الخلف تظهر المصابيح المتصلة بفتحات تهوية غريبة نوعا ما، وتكمل مخارج العادم الأربعة المنظر الرياضى للسيارة، هذا بالإضافة لسقف البانوراما الزجاجى للفئات الأعلى فى خطوة متقدمة حيث لا تتوفر هذه الميزة فى منافسيها.

وفقاً للبيان الرسمي لشركة "تويوتا"، صنّعت السيارة على قاعدة عجلات TNGA والتى وفرت زيادة قدرها 50.8 ملم فى قاعدة العجلات ما زاد طولها العام إلى 485,9 سم.

وانخفض الارتفاع بفضل السقف الرياضى بمقدار 25.4 ملم، ليصبح الارتفاع الكلى 144,0 سم، وزاد عرض الجيل الجديد ليصبح 183,0 سم.

توفر تويوتا خياريها المعتادين من المحركات لـ كامرى 2018، الأول هو محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر جديد حصل على تحسينات وتعديلات داخلية كبيرة من شأنها أن تقدم أداء رياضيا أفضل واستهلاك وقود أقل، يولد المحرك الجديد قوة تبلغ 178 حصان و 230 نيوتن-متر من عزم الدوران، والمحرك الأكبر هو محرك V6 سعة 3.5 لتر بتقنية D-4S لم تكشف تويوتا عن أرقامه، يتصل كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكى من 8 سرعات.

ولم تبخل تويوتا على كامرى 2018 حيث تأتى بنظام التنبيه قبل الاصطدام، نظام التعرف على المشاة، نظام التحكم بالسرعة فى الطرق المستقيمة مع مثبت السرعة الذكي، نظام التنبيه عند مغادرة المسار وتثبيت المقود وتتفور أنظمة النقطة العمياء، ونظام الكاميرا المحيطية 360 درجة اختياريا.

   


لا تتحمل موسوعة هذا اليوم للأخبار المادة التي تحمل عنوان (بالفيديو...تويوتا تشعل المنافسة بـ"كامرى" 2018 فى ديترويت)، إنما يتحمل موقع (سبوتنيك) مسؤوليته كاملة، ويمكنكم الاطلاع على كامل الخبر من مصدره (سبوتنيك) أدناه.

اخبار المحافظات والمدن


آخر الاخبار

◄ بالفيديو...لحظة الخروج الأخير لأوباما من البيت الأبيض

◄ برلمان تركيا يوافق على تعديل يعزز صلاحيات أردوغان

◄ وفد مصري في دمشق

◄ ما بعد المباراة | المغرب تكشر عن أنيابها بإضافات رونار!

◄ وزير الخارجية الأردني: نريد إعادة بناء العقول والأشخاص في سوريا

◄ الاصدار الثامن لصحيفة الحدث الاسبوعي

◄ الشيوخ يصادق على تعيين ماتيس للدفاع وكيلي للأمن الداخلي

◄ مارادونا يتضامن مع أبوتريكة ويلغي زيارته لمصر




الاعلان في الموسوعة

بالفيديو والصور

◄ بالفيديو...لحظة الخروج الأخير لأوباما من البيت الأبيض

◄ بالفيديو...المغرب ينعش آماله في كأس الأمم الإفريقية بفوز كبير على توغو

◄ بالصور.. مراسم تنصيب ترامب رئيساً للولايات المتحدة