nahrain+encyclopedia+iraq news

معركة تحرير الموصل


nahrain+encyclopedia+iraq news

اخبار العراق العاجلة



موسوعة العراق | تحرير الموصل
  #معركة_الموصل: تحذيرات أممية من مخاطر تهدد المدنيين غرب الموصل



بالصور.. حسناوات اخترقن الجيش الإسرائيلي لصالح حماس!

2017/01/11 | 19:06
share on facebook Google plus

المادة التي تحمل عنوان (بالصور.. حسناوات اخترقن الجيش الإسرائيلي لصالح حماس!) نشرت في (2017/01/11 | 19:06) على (الزمان برس).

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد/ قال الجيش الإسرائيلي، إن حركة حماس، تسعى للحصول على معلومات سرية من جنوده من خلال اختراق هواتفهم النقالة عبر حسابات مزيفة لحسناوات على الشبكات الاجتماعية.

وأوضحت الإذاعة الإسرائيلية نقلا عن وحدة "سرية المعلومات" في الجيش الإسرائيلي قولها، إن "حماس تسعى إلى سرقة معلومات سرية من جنود الجيش وذلك عن طريق إغرائهم بصور نساء فاتنات".

وأضافت أن 16 شخصية وهمية، تنشر حماس صوراً لها في الشبكات الاجتماعية، وتحاول من خلالها على حمل الجنود على تنزيل التطبيق الخاص بالنساء، كي تصبح أجهزة الهواتف الخلوية التابعة لهم مفتوحة أمام سرقة المعلومات الحساسة.

وقامت فرق خاصة من الجيش وجهاز الأمن العام (الشاباك) في الأشهر الأخيرة، بحملة واسعة النطاق، فتمكنت من رصد عدد من المجموعات التي تحاول اختراق أجهزة الهواتف الخلوية.

بدوره قال مدير مركز القدس لدراسات الشأن الإسرائيلي علاء الريماوي "لا أستبعد أن تقوم المقاومة الفلسطينية بالتجسس على الجانب الإسرائيلي، وقد مارسته منذ زمن".

وضرب المختص بالشأن الإسرائيلي مثلا بقوله: "المعتقلون في السجون الإسرائيلية استطاعوا تجنيد ضباط من الجيش لإدخال هواتف نقاله للمعتقلين، وهذا اختراق ليس بسيطا".

وإن استخدام الشبكات الاجتماعية بحسب المختص يرتبط بعقلية المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، التي تبتكر بشكل مستمر أساليب خاصة وجديدة لمفاجأة الاحتلال، ومعرفة مواطن قوته وضعفه للتعامل معه.


لا تتحمل موسوعة هذا اليوم للأخبار المادة التي تحمل عنوان (بالصور.. حسناوات اخترقن الجيش الإسرائيلي لصالح حماس!)، إنما يتحمل موقع (الزمان برس) مسؤوليته كاملة، ويمكنكم الاطلاع على كامل الخبر من مصدره (الزمان برس) أدناه.

اخبار المحافظات والمدن


آخر الاخبار

◄ أمن منطقة الخليج جزء من أمن المنظومة العسكرية الغربية

◄ #سلام إبراهيم - في الكشف خلاص

◄ النجيفي وهم المنتصر

◄ شاهد...تدمير حي سكني في الصين خلال 10 ثوان

◄ اجتماع أستانة يؤكد نفوذ روسيا الراهن والمقبل في الشرق الأوسط




بالفيديو والصور

◄ بالفيديو...بهدف صاروخي "قاتل" مصر تفوز على الجزائر

◄ أمم أفريقيا...بهدف عالمي المغرب يقصي ساحل العاج حامل اللقب من البطولة (فيديو)

◄ بالصور: أم تشجّع ابنتيها على الأعمال الإباحية... وتغار من مسيرتهما!