اخبار العراق الان

رسميا .. احمد ابراهيم بدون نادي وعقد صيني قد ينقذ الموقف !!

رسميا .. احمد ابراهيم  بدون نادي وعقد صيني قد ينقذ الموقف !!
رسميا .. احمد ابراهيم بدون نادي وعقد صيني قد ينقذ الموقف !!

2016-02-11 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية


11/02/2016

كشف مصدر مقرب من اللاعب احمد ابراهيم، عن تلقي اللاعب عرضاً من أحد الأندية الصينية للتعاقد مع اللاعب العراقي، الذي يتدرب حالياً مع فريق الرديف بنادي الظفرة، بعدما استبعده النادي من قائمته الرئيسة عقب التعاقد مع المغربي عدوة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال المصدر لــ"معرض الكرة العراقية المصور" إن عقد العراقي احمد ابراهيم مستمر مع الظفرة، رافضاً في الوقت نفسه الكشف عن هوية الفريق الصيني، وأضاف النادي تلقى عرضاً بخصوص اللاعب من أحد الأندية الصينية، والمفاوضات لاتزال جارية ولم تكتمل، وحتى الآن ، وانتقاله يجب أن يكون باتفاق يرضي جميع الأطراف، التي تشمل نادي الظفرة واللاعب والنادي المنتقل إليه” علماً بأنه سيتم غلق باب الانتقالات الشتوية في الصين يوم 26 فبراير الجاري..

وفي حال اكتملت الصفقة سيكون احمد ابراهيم هو اللاعب العراقي الثاني الذي يلعب الدوري الصيني، بعدما انتقل نشات اكرم من نادي الشرطة سابقا، الى نادي داليان الصيني، خلال فترة الانتقالات قبل ثلاث مواسم.

يذكر ان إبراهيم انتقل لصفوف نادي الظفرة كبديل للمدافع اللبناني بلال نجارين بعقد يمتد لسنة واحدة الا ان السوري محمد قويض طلب بديلا لاحمد في فترة الانتقالات الصيفية.

أخر تحديث: 11/02/2016