اخبار العراق الان

مدرب الوحدة الإماراتي: مواجهة النصر من أهم مباريات الموسم

مدرب الوحدة الإماراتي: مواجهة النصر من أهم مباريات الموسم
مدرب الوحدة الإماراتي: مواجهة النصر من أهم مباريات الموسم

2016-02-11 00:00:00 - المصدر: موقع سوبر الرياضي


سوبر - 

اعتبر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم أن مباراة فريقه أمام النصر يوم غدٍ الجمعة ضمن الجولة 18 من بطولة الدوري “ستكون من أهم المباريات في الموسم”.

وقال أجيري في مؤتمره الصحفي “الفوز سيزيد من حظوظنا في المنافسة على المركز الثالث، الذي يؤهلنا لبطولة آسيا الموسم القادم، وتحقيق أحد أهدافنا هذا الموسم “.

وأضاف “أي نتيجة غير الفوز لن تكون في مصلحتنا، لأن الفارق بيننا والنصر سيتسع خاصة أنه صاحب المركز الثالث”.

وحول غيابات الفريق قال: سنفتقد جهود محمد عبد الباسط للإيقاف ومحمد الظاهري للإصابة، ولكننا سنستعيد الرباعي فالديفيا وإسماعيل مطر وسالم سلطان وسهيل المنصوري بعد غيابهم لأسباب متباينة عن مواجهات الفريق الأخيرة”، مشيراً إلى أنه سيتم إختيار أكثر اللاعبين جاهزية ضمن التشكيل الأساسي للقاء.

وعن إمكانيات فريق النصر الذي حافظ على المركز الثالث عبر العديد من الجولات، قال “إنه فريق منظم وقوي، يمتلك لاعبين أجانب يتمتعون بمهارات عالية، وأيضاً لاعبهم نيلمار الذي بدأ في الظهور بمستوى جيد في الفترة الأخيرة”.

وعن المباراة، قال “النصر من الفرق التي لا تترك مساحات خلف المهاجمين، وبالتالي من المتوقع الاتحظى المباراة بالكثير من الأهداف، وكفريق يلعب على أرضه، يجب أن نبدأ المباراة بهجوم ضاغط على الخصم وعدم منحه الفرصة في الحصول على أي مساحات، ولكن في المجمل المباراة لن تكون سهلة”.