اخبار العراق الان

مدرب العين: مشوارنا في الدوري الإماراتي ما زال طويلاً

مدرب العين: مشوارنا في الدوري الإماراتي ما زال طويلاً
مدرب العين: مشوارنا في الدوري الإماراتي ما زال طويلاً

2016-02-11 00:00:00 - المصدر: موقع سوبر الرياضي


سوبر - 

قال الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم اليوم الأربعاء إن “مشوار فريقه في مسابقة الدوري المحلي مازال طويلاً وتبقى أمامه 9 مباريات، لذلك ينبغي عليه التحضير لكل مباراة وكأنها نهائي بطولة”.

وأضاف “سندخل بعد غدٍ الجمعة تحدياً جديداً، أمام فريق نادي دبا، وينبغي علينا عدم الوقوف عند الخسارة التي تعرض لها منافسنا في الجولة الماضية أخيراً على يد الجزيرة بخمسة أهداف مقابل هدف، لأنها ربما لا تعبر عن حقيقة مستوى الفريق المتطور”.

وأكد زلاتكو في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة “العين سيفتقد في مواجهة الجمعة إلى جهود ثلاثة لاعبين هم صانع ألعاب الفريق عمر عبدالرحمن والمدافع الدولي مهند سالم العنزي بسبب الإيقاف، إلى جانب لاعب خط وسط الميدان أحمد برمان، بداعي الإصابة”.

وتابع “المطلوب من الفريق عدم ارتكاب أي خطأ، فالفرق المنافسة تترقب مواجهات العين وتنتظر عرقلة الفريق المتصدر، وقد أعددت الفريق بالصورة المطلوبة لتحقيق الفوز والعودة من الفجيرة بالنقاط الثلاث”.

وحول المشاكل التي يواجهها متصدر الدوري خارج ملعبه، قال: “الحقيقة أن النقاط الثمانية التي خسرها الفريق في المسابقة حتى الآن كانت في المباريات المقررة خارج ملعبنا أمام الوحدة والشارقة وبني ياس، غير أنني لا اعتبرها إشكالية لأننا نخسر بأخطاء فردية وحرصنا خلال الفترة المنقضية على ترتيب أوضاعنا وتصويب أخطائنا عبر اعتماد أسلوب منظومة الفريق الذي يتأسس على فكرة تكامل الأدوار من الدفاع إلى الهجوم”.

وقال “نحن حالياً على أعتاب مرحلة حاسمة في الموسم الكروي الحالي سيدخل خلالها الفريق تحدي دوري أبطال آسيا البطولة المهمة للنادي والتي سنعمل من خلالها على إظهار أفضل ما لدينا لتمثيل الدولة بصورة مشرفة في أقوى بطولات القارة الآسيوية”.

ويتصدر العين المسابقة حاليا برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين فقط أمام الأهلي صاحب المركز الثاني.