اخبار العراق الان

عاجل.. توضيح هام حول "فضيحة النائب عبد الحسين الموسوي"

عاجل.. توضيح هام حول
عاجل.. توضيح هام حول "فضيحة النائب عبد الحسين الموسوي"

2016-02-22 00:00:00 - المصدر: اخبار العراق


نشرت بعض الصفحات الوهمية المأجورة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا فيديويا مسيئا ونسبته للنائب الدكتور عبد الحسين الموسوي ، ونحن اذ ننفي بشكل قاطع تلك الافتراءات الرخيصة نود أن نوضح بعض الامور:

١- ان الشخص الذي يظهر في الفيديو معروف بشخصه وصفته وعمله للكثيرين من ابناء محافظته – يعمل بصفة شرطي في احدى المحافظات- ومن الواضح انه لا يعتني بسمعة المؤسسة العريقة التي ينتمي ولاشرف المهنة التي يعمل فيها لذا ندعو السيد وزير الداخلية لاتخاذ الاجراء المناسب بحقه.

٢- من يعرف الدكتور عبد الحسين الموسوي لايمكن ان يتطرق اليه الشك ولو بمقدار ضئيل بأنه نفس الشخص الظاهر في الفيديو المذكور من حيث الشكل ، فضلا عمن يعرف الدكتور والتزامه بالسلوك الفاضل والخلق الكريم واجتناب الشبهات.

٣- لانشك بأن هذه الافتراءات التي يصطنعها بعض المأجورين غايتها التسقيط السياسي ، ليس لشخص الدكتور الموسوي وانما للجهة التي ينتمي اليها بممارسات بعيدة عن فضائل الاخلاق والقيم العربية والعراقية الاصيلة.

٤- ليست هذه المرة الاولى التي تتجرأ فيها المجاميع الضالة على شخص الدكتور الموسوي اذ لم يطل العهد بالبعض منهم عن قيامهم بأقتحام مكتبه في محافظة الديوانية والاعتداء على الموجودين فيه والتسبب بأضرار مادية كبيرة .

٤- حيث ان الدكتور الموسوي اثبت حرصه وفاعليته في خدمة اهالي محافظة الديوانية الكرام بما لاتحتمله الصدور الضيقة والنفوس الحاسدة ، لجأت لاستنهاض همم الرعاع ممن سمُل عليهم جلباب الدين فهبوا خفافا غير ابهين بما انتهكوا من حرمات أئتمنهم الله عليها ووكدها بقوله (إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ) النور ١٥.

المكتب الاعلامي لحزب الفضيلة الاسلامي

 

الفيديو المزعوم:

 

/