nahrain+encyclopedia+iraq news

معركة الموصل


nahrain+encyclopedia+iraq news

اخبار الانبار الان



موسوعة العراق | تحرير الموصل
  #معركة_الموصل: عودة 2200 نازح إلى مناطقهم المحررة شرق الموصل



هل تكشف

2016/03/27 | 12:18
share on facebook Google plus

المادة التي تحمل عنوان (هل تكشف "خطوط الكف" حياتنا ومستقبلنا بالكامل؟) نشرت على (قناة الان).

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- ترتبط خطوط اليد بالعمر الطويل أو الحياة العاطفيَّة أو نسبة الذكاء لصاحب اليد، كما تكشف طول أصابع اليد وشكل الكف الكثير عن شخصيَّة صاحبها، حسب دراسات علمية.

هذه الدراسات التي أجراها الباحث "بان دي بوني" على مدى سنوات، وضمنها كتابه "رحلة إلى أعماق اليد"، تؤكد أن اليد أو الكف يمكن أن تكشف الكثير من طباع صاحبها، خصوصا الطباع الفطريَّة أو الغريزيَّة، كما أنَّ الأصابع الطويلة تدل على أنَّ صاحبها لديه الرغبة في التروي والتفكير في اتخاذ الوقت الكافي قبل أي قرار.

أما الأصابع القصيرة فهي تعكس شخصيَّة محبة للحركة وللأشياء الملموسة وللإنجازات الفوريَّة، أيضاً إذا كان إصبع البنصر أطول من السبابة فإنَّ ذلك يكشف عن شخصيَّة محبَّة للمجازفة والمغامرة.

www.alsabahegy.org/wp-content/uploads/405066_353633364651075_1012795159_n

وبحسب نفس الدراسة، يتضح أنَّ خطوط اليد إذا لم تدل على قدر أو على مستقبل، فإنَّها تشير إلى الطباع وإلى أسلوب الحياة، فخط الحياة الذي يلتف حول الإبهام، فهو يشير إلى الطريقة التي نتحكم بها في طاقتنا، فإذا كان هذا الخط قصيراً فإنَّه يكشف عن الرغبة في الحصول على الأشياء بشكل فوري، أما إذا كان الخط طويلاً، فإنَّه يعبِّر عن رغبة صاحب هذا الإصبع في التحكم في طاقته وعدم استهلاكها بطريقة سريعة.

أما الخط الذي يعبر راحة اليد، فهو يعبِّر عن العقل أو ما سمي في الصورة بخط الرأس، فإذا كان هذا الخط طويلاً جداً فإنَّ ذلك يشير إلى العناد وتصلب الرأي، في حين أنَّ الخط القصير يعبِّر عن نفاد الصبر وسرعة التبرم.

أما الخط الثالث والمهم في يد الإنسان فيطلق عليه الخط العاطفي أو خط القلب؛ لأنَّه يشير إلى أسلوب التعايش مع المشاعر والانفعالات المختلفة، وهذا الخط إذا كان قصيراً ومنحنياً فإنَّ ذلك دليل على التسامح والمرونة في النقاش والحديث..

أما إذا كان مستقيماً فإنَّه يعبر عن حبِّ الامتلاك والتملك.

 

 

لا تتحمل موسوعة هذا اليوم للأخبار المادة التي تحمل عنوان (هل تكشف "خطوط الكف" حياتنا ومستقبلنا بالكامل؟)، إنما يتحمل موقع (قناة الان) مسؤوليته كاملة، ويمكنكم الاطلاع على كامل الخبر من مصدره (قناة الان) أدناه.




اخبار المحافظات والمدن


آخر الاخبار

◄ التربية تتخذ الإجراءات اللازمة للحد من تكرار الاعتداء على الكوادر التربوية

◄ معصوم: مدينة الصدر تستحق المزيد من الاهتمام لأنها عانت كثيرا من الاعتداءات الإرهابية

◄ فيديو نادر .. كيف بدت بغداد عند بدء “عاصفة الصحراء” عام 1991؟

◄ المالكي والصدر والحكيم

◄ CIA تنشر تاريخ عملياتها على الإنترنت




الاعلان في الموسوعة

بالفيديو والصور

◄ فيديو نادر .. كيف بدت بغداد عند بدء “عاصفة الصحراء” عام 1991؟

◄ بالفيديو: مستشفى عراقي يقوم بإجراء تمارين رياضية لتخفيف ألم مرضى السرطان

◄ بالصور : متظاهرون وسط الناصرية يرفضون خصخصة الكهرباء