اخبار العراق الان

بالفيديو.. ينفصل رأسه عن جسده بمجرد عطسة واحدة!

بالفيديو.. ينفصل رأسه عن جسده بمجرد عطسة واحدة!
بالفيديو.. ينفصل رأسه عن جسده بمجرد عطسة واحدة!

2016-03-28 00:00:00 - المصدر: قناة الحرة


هل من الممكن أن نصادف ناس ليونة أجسادهم تصل لدرجة انفصال الرأس عن الجسد بمجرد عطسة واحدة، أو حركة واحدة باليد؟ منطقيا لا يمكن حصول ذلك..

لكن من خلال العروض المقدمة عادة ما نجد أناس لديهم ليونة عالية تمكنهم من تطويع عظامهم زقنيها بشكل يصعب تصديقه لكنه حقيقي جدا، لأن علميا تدخل ليونة العظام في خانة "الملكة" التي تتوفر لشخص دون غيره. 

من خلال هذا الفيديو، تبين أن هذا الشاب أتقن الخدعة جيدا، وجعل الناس تصدق أن رأسه ينفصل عن جسده بعد العطس، ثم يمسكه في يده، كانت الخدعة محبكة جيدا ومتقنة للغاية لدرجة أنك تصدق أنها حقيقة.

وقد قام بها وهو يعطس في الشارع ليس محاولة منه بث الرعب في النفوس، لكن فقط رسم البسمة على المارين، بينما اختلفت ردود فعل الناس حول هذه الخدعة بين الخوف من أن انفصال رأسه حقيقي، مما جعل البعض يركض تقززا من المنظر، فيما كان البعض متأكدا بأنها مجرد خدعة، لكنها تدعو للكثير من الاندهاش لأنها كانت خدعة متقنة بشكل كبير.

في السابق انتشرت خدعة الجسم المقطوع والتي كانت تبكي المتفرجين خلال العروض الساحرة، اذ يبدو الشخص المتطوع وكأن جسده مقسوم الى شطرين، والدماء تنجبس منه، مع العلم أن نصف جسده يكون تحت الطاولة ولم يمسه اذى نهائي.

g2rIfnReYZc