اخبار العراق الان

بالفيديو.. ملاعب سكنها "الجن".. وقررت التسلل بين المشجعين!

بالفيديو.. ملاعب سكنها
بالفيديو.. ملاعب سكنها "الجن".. وقررت التسلل بين المشجعين!

2016-03-29 00:00:00 - المصدر: قناة الان


تعودنا على صور الأشباح التي تجتاح البيوت القديمة، أو التي تخبئ بين جدرانها تاريخا دراميا يلفه الغموض، لكن ماذا لو سكنت الأشباح ملاعب كرة القدم التي عادة ما تكون ممتلئة بالمشجعين.

في حالات كثيرة ظهرت الأشباح أمام الكاميرا أثناء المباريات وهي تركض من دون خوف بين الجمهور، فيما أكد البعض أن هناك بعض الأشباح تعيش بشكل دائم في دهاليز ومدرجات مصر.

لهذا نعرض عليكم مجموعة من القصص التي تحكي عن وجود أشباح قامت بحضور مباريات كرة قدم، وأيضا قامت بالعيش في الملاعب الشيء الذي أثار الجماهير والسكان المقيمين بجوار هذه الملاعب بالرعب:

شبح في مدرجات بالدوري البوليفي

في واقعة بأمريكا اللاتينية، التقطت كاميرا التلفزيون صورة لخيال يسير وسط الجماهير ويخترق الحواجز دون أن يوقفه أي شخص أو يلاحظه، كما كان ملاحظا أنه يركض بسرعة فائقة.

الشبح التائه في نهائي كأس ألمانيا

ظهر شبح يتحرك في الملعب الذي شهد نهائي كأس ألمانيا بين بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند، وهو يركض بمحاذات رقعة الملعب من دون أن يلحظه أحد.

ملعب التنين "بورتو البرتغالي"

www.mbc.net/default/mediaObject/Photos/2016/march/week4/26-3-2016/ghost-(6)/original/6a9cb21e92bf28c9e78ee4fe4643fc1faf18d2bb/ghost-(6)

خلال مباراة بورتو وضيفه باريس سان جيرمان يوم 22 أكتوبر عام 2012 ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، ظهر شبح في المدرجات.

 

أثناء احتفال جيمس رودريجيز بهدف الفريق البرتغالي التقطت الكاميرا صورة لشبح متواجد وسط جماهير بورتو، ولم يحلظ أحد من الجماهير السعيدة وجود الشبح الذي كان أيضا مبتسما بهذا الهدف.

O4CRWEI5e0A