nahrain+encyclopedia+iraq news

اخبار تلكيف الان العاجلة


nahrain+encyclopedia+iraq news

معركة الموصل



موسوعة العراق | تحرير الموصل
  #معركة_الموصل: وصول جسور امريكية عائمة الى الموصل لعبور دجلة الى الساحل الايمن




2016/03/30 | 17:30
share on facebook Google plus

المادة التي تحمل عنوان ("عاجل وخطير" .. تحذير من دخول هاتف يحمل الموت للعراقيين) نشرت في (2016/03/30 | 17:30) على (السومرية نيوز).

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أعتادت أجهزة المخابرات في العالم لاسيما القوية منها، الاعتماد على أسلحة فتاكة فريدة من نوعها يمكن إخفائها بسهولة، إلا أن السوق السوداء للأسلحة جعلها في متناول المنظمات "الإرهابية"، التي كثيرا ما تعمد لاستخدمها من اجل بث الرعب وتصفية خصومها.

وأحدث صرخة لأدوات الموت هذه، هي ابتكار مسدس كاتم للصوت على شكل هاتف ذكي قد يدخل للعراق في مؤشر "خطير" على تطور أساليب الخارجين عن القانون.

وفق ذلك يقول مصدر أمني مطلع في حديث لـ السومرية نيوز، "ثمة أمر عاجل وخطير جدا، مفاده صنع مسدسات كاتم على شكل موبايل، تستعمل بالاغتيالات من قبل شر خلق الله للانتقام من هذا الشعب المظلوم، في حال دخولها".

ويؤكد المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الأمر جدي ويجب الانتباه له من أجل الحفاظ على أرواح منتسبي القوات الأمنية والحشد الشعبي والكفاءات والنخب والمواطنين وكل الشرفاء"، داعيا الى "ضرورة الانتباه لمثل هذه الحالات والتعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عنها".

ويوضح المصدر أن "السلاح صمم ليبدو كأنه هاتف ذكي لا يثير الشبهات، وهو من اختراع شركة مينيسوتا الأمريكية، وعيار 380، ويمكن إخفاؤه عن مرأى الجميع"، موضحا أن "السلاح يمكن فتحه وإطلاق النار منه بنقرة واحدة".

ويلفت الى أن "السلاح الجديد يمكن أن يشكل تهديدا للأمن في المطارات وغيرها من الأماكن الحساسة، لكنه صعب المرور عبر أجهزة الكشف بالأشعة".

يذكر أن الساحة العراقية شهدت تصفية عشرات المواطنين والكفاءات العملية والشخصيات السياسية باستخدام الأسلحة الكاتمة التي تعد الوسيلة المفضلة للتنظيمات الإرهابية في ضرب أهدافها وخصومها، وكثيراً ما تعلن القوات الأمنية عن ضبط كميات منها مخبأة في عدة أماكن وبالذات الساخنة منها.


لا تتحمل موسوعة هذا اليوم للأخبار المادة التي تحمل عنوان ("عاجل وخطير" .. تحذير من دخول هاتف يحمل الموت للعراقيين)، إنما يتحمل موقع (السومرية نيوز) مسؤوليته كاملة، ويمكنكم الاطلاع على كامل الخبر من مصدره (السومرية نيوز) أدناه.

اخبار المحافظات والمدن


آخر الاخبار

◄ بالصور .. داعش ينفذ عمليات اعدام جديدة بحق جنود اسرى و"جواسيس" في كركوك

◄ "ال تشابو" من جديد في قبضة العدالة

◄ ترامب يستعد لإعلان بشأن السفارة الأميركية في إسرائيل

◄ "خريف" يفوز بجائرة مهرجان المسرح العربي

◄ دعم أممي لتدخل مجموعة غرب إفريقيا في غامبيا

◄ #رياض السندي - هل أزفت نهاية الاسلام السياسي؟

◄ معهد دارسات بواشنطن: هذه مهام السفير الإيراني الجديد في العراق

◄ أمل في ترشح بوتين لفترة رئاسة جديدة




الاعلان في الموسوعة

بالفيديو والصور

◄ بالفيديو: ما صحّة المتاجرة بأطفال دور الأيتام للدّعارة والإرهاب؟

◄ فنان يوقف حفله لإنقاذ فتاة تعرضت للتحرش (فيديو)

◄ بالصور .. داعش ينفذ عمليات اعدام جديدة بحق جنود اسرى و"جواسيس" في كركوك