nahrain+encyclopedia+iraq news

اخبار تلكيف الان العاجلة


nahrain+encyclopedia+iraq news

معركة الموصل



موسوعة العراق | تحرير الموصل
  #معركة_الموصل: وصول جسور امريكية عائمة الى الموصل لعبور دجلة الى الساحل الايمن



رسميا.. ميسي يعلق على اتهامات “وثائق بنما”

2016/04/04 | 20:45
share on facebook Google plus

المادة التي تحمل عنوان (رسميا.. ميسي يعلق على اتهامات “وثائق بنما”) نشرت في (2016/04/04 | 20:45) على (موقع سوبر الرياضي).

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- سوبر - أكدت أسرة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أنها لم تستعن قط بخدمات المؤسسة التي تم تسريب وثائقها وتضم اسم نجم منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسباني، ضمن (وثائق بنما)، وأن فريق محاميي ميسي “يدرس اتخاذ تحركات قانونية” ضد وسائل الإعلام التي بثت هذه الأنباء.

وأشارت الأسرة في بيان إلى الأخبار المتداولة من قبل وسائل إعلام عالمية مختلفة ضمن (الكونسورتيوم الدولي للصحفيين) عن وجود مؤسسة ما من أجل التهرب من الضرائب.

وأضاف البيان “لم يرتكب ليونيل ميسي أيا من الممارسات المنسوبة إليه، اتهامات التآمر للتهرب من الضرائب وإنشاء شبكة تبييض أموال غير صحيحة ومهينة”.

بالمثل، أكد البيان أن المؤسسة البنمية المشار إليها في الصحف (ميجا ستار إنتربرايز) هي “شركة متوقفة تماما عن العمل ولم يسبق لها امتلاك أموال أو حسابات جارية مفتوحة”.

وتابع آل ميسي أن هذه الشركة هي امتداد لـ”مؤسسة سابقة لمستشاري الأسرة في السابق، وقد تم توفيق التوابع المالية لليونيل ميسي بالفعل في حينه”.

وتحتوي هذه الوثائق على تسريبات ضخمة لبيانات من ملفات مؤسسة “موساك فونسيكا” القانونية التي يقع مقرها في بنما والتي باتت تعرف باسم (وثائق بنما) المسربة.

وتطال هذه الاتهامات العديد من زعماء العالم السابقين والحاليين مثل العديد من الأصدقاء الشخصيين للرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس وزراء باكستان نواز شريف والرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو ونجوم الرياضة مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ورئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السابق ميشيل بلاتيني.


لا تتحمل موسوعة هذا اليوم للأخبار المادة التي تحمل عنوان (رسميا.. ميسي يعلق على اتهامات “وثائق بنما”)، إنما يتحمل موقع (موقع سوبر الرياضي) مسؤوليته كاملة، ويمكنكم الاطلاع على كامل الخبر من مصدره (موقع سوبر الرياضي) أدناه.

اخبار المحافظات والمدن


آخر الاخبار

◄ البنتاغون: مقتل قياديين بـ"القاعدة" في غارات التحالف بسوريا

◄ مصدر: الدفاع الروسية تستبدل بعض طائراتها بطائرات جديدة

◄ بالصور .. داعش ينفذ عمليات اعدام جديدة بحق جنود اسرى و"جواسيس" في كركوك

◄ "ال تشابو" من جديد في قبضة العدالة

◄ ترامب يستعد لإعلان بشأن السفارة الأميركية في إسرائيل

◄ "خريف" يفوز بجائرة مهرجان المسرح العربي

◄ دعم أممي لتدخل مجموعة غرب إفريقيا في غامبيا

◄ #رياض السندي - هل أزفت نهاية الاسلام السياسي؟




الاعلان في الموسوعة

بالفيديو والصور

◄ بالفيديو: ما صحّة المتاجرة بأطفال دور الأيتام للدّعارة والإرهاب؟

◄ فنان يوقف حفله لإنقاذ فتاة تعرضت للتحرش (فيديو)

◄ بالصور .. داعش ينفذ عمليات اعدام جديدة بحق جنود اسرى و"جواسيس" في كركوك