اخبار العراق الان

كاسميرو: كنت مهمًا جدًا في لقب العاشرة!

كاسميرو: كنت مهمًا جدًا في لقب العاشرة!
كاسميرو: كنت مهمًا جدًا في لقب العاشرة!

2016-04-04 00:00:00 - المصدر: موقع goal


كارلوس هنريكي كاسميرو يُعلق على دوره في لقب العاشرة رفقة ريال مدريد

«رغم مُشاركاتي القليلة، إلا أنني شعرت بلعب دور مهم جدًا في لقب العاشرة الذي حققه ريال مدريد قبل سنتين»... هكذا علّق اللاعب البرازيلي «كارلوس هنريكي كاسميرو» على مُساهمته في لقب دوري أبطال أوروبا رفقة ريال مدريد سنة 2014، كما عبّر عن سعادته بحصوله على فرصة أكبر بعد عودته من موسم الإعارة الذي قضاه رفقة بورتو.

اللاعب البرازيلي استهل حديثه للموقع الرسمي لليويفا قائلًا «اللعب في دوري أبطال أوروبا حُلم رافقنتي منذ صغري، وأنا الآن أحققه مع ريال مدريد. في كل مرة ألعب في أوروبا أحاول أن أستمتع لأقصى حد ممكن لأنني أعلم جيدًا أهمية الأمر بالنسبة لي»

وعن مواجهة فولفسبورج في ربع نهائي دوري الأبطال «في هذا الدور المُتقدم من البطولة لا وجود لخصم سهل. نعلم جيدًا أن اللعب في ألمانيا سكون صعبًا، فالأمر يتعلق بفريق يُدافع جيدًا، ويملك لاعبين سريعين في الهجوم وعلينا أن نحترمه كفريق. علينا أن نلعب جيدًا وأن نُشرّف القيمص الذي نرتديه»

وعن دوره في لقب العاشرة «لم أكن ألعب دورًا مهمًا في الفريق في ذلك الوقت، لكني كنت أعلم أنني سأحصل على فرصتي. المُدرب كان يقول أن جميع اللاعبين مهمين، سواءً لعبوا 90 أو 30 دقيقة، ومازلت أتذكر تلك الدقائق التي خضتها أمام بوروسيا دورتموند. عندما أشركني المُدرب كل شيء سار معي على ما يُرام، وأنا متأكد أن تلك الدقائق الـ25 ساعدت الفريق كثيرًا وهو ما جعلني أشعر بأنني كنت مهمًا جدًا في لقب العاشرة»

وأنهى حديثه متطرقًا لأهمية الموسم الذي قضاه في بورتو «كنت أعلم ضرورة اللعب باستمرار، واللعب في بورتو كان خيارًا سليمًا من طرفي لأن النادي والمُدرب تعاملا معي بشكل رائع. لا يُمكنني سوى أن أكون مُمتنًا لهم، فقد تعلمت الكثير هناك والناس أظهروا حبًا كبيرًا لي»