اخبار العراق الان

كاسيميرو يتحدث عن دوره في الفوز بالعاشرة

كاسيميرو يتحدث عن دوره في الفوز بالعاشرة
كاسيميرو يتحدث عن دوره في الفوز بالعاشرة

2016-04-04 00:00:00 - المصدر: موقع سوبر الرياضي


سوبر - 

قال لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، البرازيلي كارلوس كاسيميرو اليوم إن مباراة فريقه امام فولفسبورج الألماني الأربعاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال ستكون “صعبة” لانه في هذا الدور “لا توجد فرق سهلة”.

وذكر كاسيميرو في مقابلة نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) “في هذا الدور لا توجد فرق سهلة. نعلم انها ستكون مباراة صعبة. فولفسبورج يدافع بشكل جيد ويتميز لاعبوه بالسرعة في الهجوم ويجب علينا احترامهم عبر اللعب بأسلوبنا؛ اللعب بشكل جيد كما يفعل ريال مدريد دائما”.

وكشف كاسيميرو، الذي لعب اساسيا خلال المباريات الأخيرة للفريق، ايضا إن مشاركته في دوري الأبطال “كانت دائما أشبه بالحلم”، حيث أضاف “وها أنا أفعل هذا مع ريال مدريد”.

وتابع اللاعب “في كل مرة ألعب فيها احاول الاستمتاع بأقصى قدر ممكن لأنه بمثابة اكتمال للحلم”.

وأفاد “عندما تركت بورتو كنت أعلم أنني ارغب في العودة لريال مدريد للعب. بالطبع هناك تنافس كبير، لكن كنت أشعر بأنني مستعد بفضل ما تعلمته. الزملاء والجهاز الفني يعلمون انه يمكنهم الاعتماد علي. النادي والمدرب واللاعبون يساعدونني كثيرا. انها تجربة جيدة للغاية. يجب علي مواصلة بذل الجهد لأنه لا زالت هنا الكثير من الأمور التي يمكن المنافسة عليها في دوري الأبطال.أحاول الاستمتاع بهذه البطولة بأقصى قدر ممكن”.

وكان كاسيميرو، قبل قضاء موسم في بورتو، ضمن لاعبي الريال الذين حصدوا لقب دوري الأبطال للمرة العاشرة (موسم 2013ء2014) في النهائي بالفوز على اتلتيكو مدريد في لشبونة.

وأضاف كاسيميرو “لم ألعب دورا رئيسيا في الفريق، لكني كنت اعلم ان الوقت سيحين. المدرب دائما ما كان يقول ان كل منا له أهميته سواء لعبنا 90 او 30 دقيقة. بفضل الرب حدث هذا في مباراة (بروسيا) دورتموند. احتفظ بتلك الـ25 او 30 دقيقة في ذاكرتي. عندما نزلت إلى ارضية الملعب، جميع الأمور سارت على ما يرام كما كنت اريد. كانت 25 دقيقة، لكنني على ثقة من كوني ساعدت الفريق كثيرا بادائي في تلك الدقائق. هكذا شعرت بأهميتي في حصد الكأس العاشرة وهو ما كانت دائما ارغب فيه”.

وحول مدربه الحالي الفرنسي زين الدين زيدان، أوضح اللاعب انه يحاول “التعلم منه باكبر قدر ممكن”.

واختتم حديثه بقوله “زيدان كان أحد افضل اللاعبين الذين شاهدتهم. والآن كمدرب احاول التعلم منه بأكبر قدر ممكن. يعلم الكثير لانه كان لاعبا استثنائيا. انه على الطريق ليكون مدرب عظيم. يقدم اداء جيد ولديه العديد من الأشياء لنقلها للفريق ودون شك يحظى باحترام جميع اللاعبين”.