nahrain+encyclopedia+iraq news

معركة الموصل


nahrain+encyclopedia+iraq news

اخبار الانبار الان



موسوعة العراق | تحرير الموصل
  #معركة_الموصل: عودة 2200 نازح إلى مناطقهم المحررة شرق الموصل



رئيس الجامعة يفتتح الجناح الأول لقسم المطبعة المركزية

2016/04/05 | 11:00
share on facebook Google plus

المادة التي تحمل عنوان (رئيس الجامعة يفتتح الجناح الأول لقسم المطبعة المركزية) نشرت على (جامعة ديالى) وموسوعة هذا اليوم الإخبارية مجرد محرك بحث ولا تتحمل مسؤولية ما ينشره (جامعة ديالى) أو أي موقع آخر.
(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- افتتح رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي الجناح الأول لقسم المطبعة المركزية بمشاركة كلية التربية الاساسية .

وقال رئيس الجامعة ان هذا المشروع الريادي الجديد يتوافق مع ما يمر به البلد من ازمة مالية وتقف الجامعة بالمرتبة المتقدمة في ايجاد الحلول الناجعة واكتشاف وسائل دخل جديدة تتناسب مع حاجة الجامعة ، والمطبعة اليوم تؤدي عملاً علمياً ممنهجاً نعتقد انه صحيح من اجل ان تكون بوابة ثقافية واجتماعية للجامعة وان تلبس ثوب العطاء .

وقال مدير المطبعة المدرس المساعد عبد الحسين احمد الخفاجي ان هذا الصرح هو الاول من نوعه على مستوى الجامعة من ايرادات قسم المطبعة المركزية والتي نتجت من نشاطات القسم التي تديرها الادارة الجديدة ولم يحصل القسم على اي ايراد من الجامعة في انجاز هذا المشروع.

ويهدف المشروع الى عرض النتاجات المعرفية للسادة التدريسيين وتسويقها للطلبة في الدراستين الاولية والعليا في الجامعة، وتلبية طلبات الطلبة  في كافة مجالات الطباعة كنسخ المحاضرات والتقارير واجزاء من المصادر والمراجع , فضلاً عن القرطاسية واللوازم الاخرى كالطباعة على الميداليات والتشيرتات والصحون والاكواب واغلفة اجهزة النقال، ناهيك عن مساهمة المشروع في توفير الجانب الامني لمنتسبي الكلية من التدريسيين والطلبة ، والتخفيف عن كاهل المستفيدين منه لانخفاض اسعاره التي تصل الى نسبة اقل من 50% في اغلب نتاجاته عن اسعار السوق المحلية , ويعد هذا الصرح الثقافي فرصة حضارية للجامعة كونه جمع بين الاصالة والمعاصرة وجمالية هندسته وتصميمه.

 

وحضر الاحتفالية اعضاء مجلس الجامعة ومدراء الاقسام وعدد من اعضاء مجلس المحافظة منهم السيد صادق الحسيني والسيد عصام شاكر مزهر وممثل مفوضية الانتخابات وممثل شركة الكرامة/ وزارة الصناعة والمعادن وممثل محلية الحزب الشيوعي العراقي في ديالى.

 

www.uodiyala.edu.iq/uploads/-----1111asra11/4-4-2016/13-4
لا تتحمل موسوعة هذا اليوم للأخبار المادة التي تحمل عنوان (رئيس الجامعة يفتتح الجناح الأول لقسم المطبعة المركزية)، إنما يتحمل موقع (جامعة ديالى) مسؤوليته كاملة، ويمكنكم الاطلاع على كامل الخبر من مصدره (جامعة ديالى) أدناه.




اخبار المحافظات والمدن


آخر الاخبار

◄ عودة 2200 نازح إلى مناطقهم المحررة شرق الموصل

◄ بالفيديو: مستشفى عراقي يقوم بإجراء تمارين رياضية لتخفيف ألم مرضى السرطان

◄ وضع سيطرة نموذجية على طريق كركوك- بغداد لحماية الخالص من العجلات الملغومة

◄ الاسبوع المقبل اطلاق الاعانة للمستفيدين الذين تم استبعادهم وفقا للسلم القديم

◄ المقاتلات الروسية والتركية تنفذان اول عملية مشتركة ضد داعش في سوريا




الاعلان في الموسوعة

بالفيديو والصور

◄ بالفيديو: مستشفى عراقي يقوم بإجراء تمارين رياضية لتخفيف ألم مرضى السرطان

◄ بالفيديو: مطار بغداد يخضع لحملة تأهيل شريط الهبوط الاضطراري

◄ بالصور : متظاهرون وسط الناصرية يرفضون خصخصة الكهرباء