اخبار العراق الان

خاص | ساكي: لا أحد يرغب بمواجهة أتلتيكو مدريد

خاص | ساكي: لا أحد يرغب بمواجهة أتلتيكو مدريد
خاص | ساكي: لا أحد يرغب بمواجهة أتلتيكو مدريد

2016-04-05 00:00:00 - المصدر: موقع goal


برشلونة أبرز المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا لكن لا تستبعدوا هذا الفريق

رشحّ أريجو ساكي مُدرب أتلتيكو مدريد السابق، الفريق الإسباني لأن يكون على مستوى التحدي أمام برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وأكد أنه لا يوجد أي خصم يتمنى مواجهة رجال دييجو سيميوني.

وأشرف المدرب الإيطالي على تدريب الروخي بلانكوس في موسم 1998-99 بعد فوزه مع ميلان بلقبين على التوالي في بطولة الكأس الأوروبية – دوري أبطال أوروبا سابقًا.

ويعتقد ساكي أن برشلونة سيعيش وقتًا صعبًا في مواجهة دفاعات أتلتيكو وفي حوارٍ خاص لـ Goal قال "أتلتيكو فريق منظم جدًا في الدفاع وتم تأسيسهم بشكلٍ جيد جدًا من هذه الناحية، هم أيضًا مجموعة متحدة تعرف كيف تشحن نفسها".

وأضاف صاحب الـ 70 عامًا "أتلتيكو ليس لديهم ابتكار في الألعاب الهجومية كما برشلونة لكني أحب الطريقة التي يحركون فيها الكرة، إنهم استثنائيون في ذلك ومدربهم ولاعبيهم يعطون كل ما لديهم".

"أتلتيكو يُشبه ذلك الملاكم الذي لا يرغب أحد بمواجهته لأنه سيبقى صادمًا حتى النهاية حتى لو تعرض لكسر في إحدى عظامه، إنهم فريق صعب جدًا وسيضغط على برشلونة لأقصى حد".

ساكي الذي أشرف على إدارة فريق ريال مدريد خلال مسيرته يعتقد أن اللوس بلانكوس كذلك مُرشحًا للفوز باللقب هذا الموسم.

"أعتقد أن برشلونة هو أبرز المرشحين لكن لا يُمكننا استبعاد ريال مدريد، الريال فريق يعتمد كثيرًا على فرديات لاعبيه وفي العاصمة الإسبانية الحديث عن كرة القدم دائمًا يكون معقدًا وهم ليسوا في وضعية سهلة، من سوء حظ الريال أنهم يواجهون أحد أصعب الفرق في السنوات الـ 40 الأخيرة لكن إن فازوا بدوري أبطال أوروبا فسنتحدث عن موسمٍ ناجح، هذا أكيد".