اخبار العراق الان

سيميوني: سنسعى للفوز على برشلونة وهو في أفضل حالاته

سيميوني: سنسعى للفوز على برشلونة وهو في أفضل حالاته
سيميوني: سنسعى للفوز على برشلونة وهو في أفضل حالاته

2016-04-05 00:00:00 - المصدر: موقع سوبر الرياضي


سوبر - 

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني ان فريقه سيسعى “للفوز” بمباراة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة في كامب نو، مشيرا إلى أن الفريق الكتالوني لم يتأثر بالهزيمة أمام ريال مدريد بهدفين لواحد السبت في الكلاسيكو.

وبدا المدرب الأرجنتيني، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، متفائلا بشأن المباراة التي تقام على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني الذي سيكون في “أفضل” حالاته وفقا لسيميوني.

وأوضح “نتوقع أن يكون برشلونة في أفضل حالاته. نفهم أنهم سيسعون للفوز بالمباراة، ولكننا متفائلين. انها مباراة عصيبة أمام منافس قوي للغاية، ولكنني أؤمن كثيرا بالفريق”.
وأشار إلى أن مواجهة البرسا عدد أكبر من المرات “سيكون أفضل”، حيث إن ذلك “يمنحك فرصا أكبر للتعلم”.

وأضاف “يعرف كل منا الاخر بصورة جيدة للغاية، ولكن سيكون من الجيد أن نواجه برشلونة عدد أكبر من المرات ولهذا لا أتوقع مفاجأة كبرى ، برشلونة واضح للغاية في لعبه، ونحن نعمل بفلسفة واضحة”.

وعلى الرغم من أن مباراة الإياب ستقام على ملعب فيسنتي كالديرون، معقل (الروخيبلانكوس)، فإنه لن يرضى بالتعادل في لقاء الذهاب، حيث قال “الفوز نتيجة جيدة”، مشيرا إلى أن برشلونة لن يتأثر بالهزيمة التي مني بها أمام الريال في الكلاسيكو (1-2).

وفي هذا الصدد، نفى عزمه التعامل مع مباراة اليوم بنفس الأسلوب الذي واجه به الريال الفريق الكتالوني السبت في الليجا.

وقال “الريال له أسلوب محدد للغاية بمهاجميه الثلاثة. وجود كاسيميرو منحه قدرا أكبر من الاستقرار مقارنة بخاميس رودريجيز، ومع وجود مساحات أكبر، صنع الريال خطورة” على مرمى البرسا.

وأضاف “أمام برشلونة، قدم ريال مدريد مباراة جيدة. نحن سنسعى للنيل من نقاط قوة البرسا. لا أعتقد أن الأمر سيكون متشابها، بالتأكيد سيكون مختلفا”.