nahrain+encyclopedia+iraq news

معركة الموصل


nahrain+encyclopedia+iraq news

اخبار الانبار الان



موسوعة العراق | تحرير الموصل
  #معركة_الموصل: عودة 2200 نازح إلى مناطقهم المحررة شرق الموصل



برشلونة الجريح يواجه أتلتيكو العنيد بربع نهائي الأبطال

2016/04/05 | 14:48
share on facebook Google plus

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- المادة التي تحمل عنوان (برشلونة الجريح يواجه أتلتيكو العنيد بربع نهائي الأبطال) نشرت على (باخرة الكورد) وموسوعة هذا اليوم الإخبارية مجرد محرك بحث ولا تتحمل مسؤولية ما ينشره (باخرة الكورد) أو أي موقع آخر.

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بمباراتين، حيث يستضيف برشلونة أتليتيكو مدريد ويحل بينفيكا البرتغالي ضيفا على بايرن ميونخ الألماني.في المباراة الأولى يحل أتلتيكو مدريد العنيد ضيفا ثقيلا على برشلونة الجريج بعد أقل من يومين على خسارته بهدف مقابل هدفين أمام ريال مدريد على ملعب النادي الكاتالوني في لقاء الكلاسيكو.

ويشكل اللقاء عبءا ثقيلا على برشلونة، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، جراء معاناة الفريق النفسية من خسارة الكلاسيكو على أرضه، بالإضافة إلى معاناته البدنية نتيجة لقاء الكلاسيكو الصعب الذي خاضه مساء الأحد.

وسيصطدم الخط الهجومي القوي لبرشلونة، والمؤلف من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار، بدفاعات أتلتيكو مدريد القوية، خاصة بعد أن استعاد أتليتكو مدريد قلبي دفاعه دييغو غودين وستيفان سافيتش قبل مواجهة الفريق الكاتالوني.

وفي مباراة أخرى، وعلى استاد أليانز أرينا في ألمانيا يستضيف بايرن ميونخ في نفس الدور منافسه البرتغالي بنفيكا الذي حقق إنجازا كبيرا بتأهله إلى هذا الدور.

ورغم أن الفريق البافاري تأهل إلى هذا الدور بشبه معجزة، بعد أن قلب النتيجة في الدقيقة الأخيرة من مباراته مع يوفنتوس، فإن التوقعات تشير إلى أن نتيجة المباراة ستكون شبه محسومة للفريق الألماني على الأقل في مباراة الذهاب.

ذات صلة :

لا تتحمل موسوعة هذا اليوم للأخبار المادة التي تحمل عنوان (برشلونة الجريح يواجه أتلتيكو العنيد بربع نهائي الأبطال)، إنما يتحمل موقع (باخرة الكورد) مسؤوليته كاملة، ويمكنكم الاطلاع على كامل الخبر من مصدره (باخرة الكورد) أدناه.




اخبار المحافظات والمدن


آخر الاخبار

◄ عودة 2200 نازح إلى مناطقهم المحررة شرق الموصل

◄ بالفيديو: مستشفى عراقي يقوم بإجراء تمارين رياضية لتخفيف ألم مرضى السرطان

◄ وضع سيطرة نموذجية على طريق كركوك- بغداد لحماية الخالص من العجلات الملغومة

◄ الاسبوع المقبل اطلاق الاعانة للمستفيدين الذين تم استبعادهم وفقا للسلم القديم

◄ المقاتلات الروسية والتركية تنفذان اول عملية مشتركة ضد داعش في سوريا




الاعلان في الموسوعة

بالفيديو والصور

◄ بالفيديو: مستشفى عراقي يقوم بإجراء تمارين رياضية لتخفيف ألم مرضى السرطان

◄ بالفيديو: مطار بغداد يخضع لحملة تأهيل شريط الهبوط الاضطراري

◄ بالصور : متظاهرون وسط الناصرية يرفضون خصخصة الكهرباء