اخبار العراق الان

بالفيديو | هستيريا في منزل فاردي، ورانييري في أحضان والدته

بالفيديو | هستيريا في منزل فاردي، ورانييري في أحضان والدته
بالفيديو | هستيريا في منزل فاردي، ورانييري في أحضان والدته

2016-05-03 00:00:00 - المصدر: موقع goal


لحظات استثنائية في منزل هداف ليستر سيتي بفضل هدف هازارد...وأين كان الثعلب الكبير؟


حُرم ليستر سيتي من الاحتفال بتتويجه الأول في التاريخ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز على أرض الملعب هذا الأسبوع لسابق إقامة مباراته في الجولة الـ36 على ملعب أولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد أول أمس الأحد ثم إقامة مباراة منافسه المباشر على اللقب «توتنهام هوتسبير» أمام تشيلسي في ختام الجولة مساء أمس الاثنين.

لكن نجوم الفريق إلتفوا حول شاشة واحدة على أمل رؤية توتنهام يسقط في فخ الخسارة أو التعادل على ملعب ستامفورد بريدج غرب لندن، وكان لهم ذلك، لتلتقط العدسات هذه اللحظة التي ستظل عالقة في الأذهان للأبد.

جميع أفراد الفريق الملقب بالثعالب حرصوا على التواجد في منزل «جيمي فاردي» لمتابعة المباراة. شخص واحد فقط قرر تفويت هذه الليلة الصاخبة في منزل هداف الفريق، كان المدير الفني كلاوديو رانييري الذي عاد صباح الاثنين إلى إيطاليا لتناول الغداء مع والدته البالغة من العمر 96 عامًا بدلاً من متابعة المباراة.

البداية لم تكن مُبشرة بالخير لليستر، إذ استطاع توتنهام تسجيل هدفين متتاليين حملا إمضاء «هاري كين وسونج هيونج مين» خلال الشوط الأول.

بعد العودة من الاستراحة، تبدلت الأجواء سواء داخل أو خارج منزل فاردي، فنجم الموسم الماضي «إدين هازارد» قرر فجأة نفض الغبار عنه وتقديم أفضل ما لديه هذا الموسم لمحو الصورة الباهتة التي أخذت عنه ليُقدم هدية لا تقدر بثمن لرجال كلاوديو رانييري بتسجيل هدف التعادل في الدقائق العشر الأخير قبل تمكن جاري كاهيل من ترجمة ركنية وليان لهدف التقليص مطلع الشوط.

واحتفل رياض محرز وكريستيان فوكس وويس مورجان بشكل جنوني بعد الهدف الذي سجله هازارد، وواصلوا الاحتفال مع فاردي إلى ما بعد نهاية المباراة.

وسيكون يوم السابع من مايو الجاري موعدًا لاحتفال ليستر سيتي على ملعبه «كينج باور» بعد انتهاء مباراته ضد إيفرتون في الجولة الـ37.