دعوة إلى السادة المرشحين/ الائتلافات/ الكيانات الانتخابية


هذا اليوم.. حملات انتخابية ناجحة إلى أبعد نقطة وأقل كلفة


"هذا اليوم" هي الموسوعة الإخبارية الإلكترونية الأكثر زيارةً وتصفحاً وموثوقيةً داخل العراق ولأبناء الجالية في دول المهجر، ويطيب لها أن تعلن لجميع الائتلاف الانتخابية والسادة المرشحين عن توفر مساحات إعلانية لإنجاح الحملات الانتخابية دون إنفاق الكثير من المال.

وإلى جانب المساحات الإعلانية، تملك "هذا اليوم" أفكاراً خلاّقة في أرشفة السير الذاتية الخاصة بالمرشحين والائتلافات الانتخابية في محركات البحث وبالأخص Google لتصبح مرجعاً لكل الباحثين عن معلومات حول أسماء المرشحين وتاريخهم، وستأخذ بنظر الاعتبار كل ما يريد المرشحون قوله.

إن الإنترنت سر وصول الحملات الانتخابية إلى أبعد نقطة في العراق. وعلى الرغم من أن الترويج للحملات الانتخابية متاح في منصات إلكترونية كثيرة، لكن موسوعة (هذا اليوم) تحقق هذا الهدف بأقل وقت وجهد ومال وبمهنية بعيداً عن استهداف الجيوش الإلكترونية.

مزايا الإعلان عن الحملات الانتخابية في (هذا اليوم

- ستنشئ موسوعة "هذا اليوم" قسماً خاصاً باسم الائتلاف/ المرشح، وسيكون القسم مخصصاً لنشر البرنامج الانتخابي والنشاطات والصور والفيديوهات على الموقع الإلكتروني للموسوعة طيلة فترة الدعاية الانتخابية، على أن تتم أرشفة المحتوى ولن يتم حذفه.

مثال: اضغط هنا

- سيتم وضع "بنر" (ملصق) المرشح أو الائتلاف (ثابتاً أو فلاشياً) أعلى الموقع وفي كل الصفحات والأقسام الخاصة به، وسيكون الملصق مرتبطاً بصفحة فيسبوك الخاصة بالمرشح/ الائتلاف أو بالقسم المخصص له في "هذا اليوم". علماً أن مكان الملصق يختاره المرشح في الأماكن المتاحة ويكون ذلك وفق الاتفاق المسبق.

- منذ انطلاق (هذا اليوم) لم يكن الربح هدفه الرئيسي، بل كان أساسه لتعزيز دعم المواقع الإلكترونية المحلية التي تنشر أخباراً بدون تحيّز، ودعم التجربة الديمقراطية وزيادة وعي المواطنين وأرشفة أكبر قدر ممكن من الأخبار المحلية في موقع واحد ليتسنى للجميع الاطلاع عليها متى شاءوا في موقع واحد بدل التنقل بين مئات المواقع الإخبارية وغير الإخبارية، وعلى هذا الأساس فإن نصف عوائد الإعلانات تذهب لتغطية تكاليف الاستضافة (السيرفر) ومواكبة التطور التقني بالنسبة لموقع هذا اليوم ليناسب كل الزوار.

تسويقياً، يمتلك (هذا اليوم) العديد قراءً فريدين وزيارات جديدة فضلاً عن زواره الأساسيين وهم من مختلف الجنسيات، لذا فإن العائد بالنسبة للمعلنين سيكون مميزاً.

أنواع الإعلانات

يتم نشر كل أنواع الإعلانات بما في ذلك، إعلانات الفيديو والصور بالامتدادات (الصيغ) كافة، إلى جانب الإعلانات المتحركة والثابتة والفلاشية وغيرها.

تخفيضات إعلانية لمن يحجز مبكراً

يعلن "هذا اليوم" عن عروض إعلانية كبرى ولفترة محدودة جداً، تمكّن المعلنين من الحصول على شهر مجاني للإعلان مقابل كل شهر مدفوع، وهذه العروض تسري على الإعلانات (بكل أنواعها) والتي تتجاوز مدتها أكثر من شهر، أو كما يتم الاتفاق بين الطرفين.

تتميز عروضنا بأنها أقل تكلفة من الإعلان التقليدي وأسهل وصولاً للجمهور المستهدف وقابلة للقياس.

"هذا اليوم" موسوعة إخبارية لا تنتمي إلى حزب ولذلك فهي تخاطب الجميع ولا تنتقي مرشحاً دون آخر ولا تستهدف ولا تعمل بالضبط منهم، وتعتمد في عملها على الإيرادات الإعلانية حصراً، فهي سر استمرارنا. ويسعدنا التعامل معكم ويسرنا أن تخوضوا تجربة ناجحة معنا.

أسعار الإعلانات

موقع الإعلان مساحة الإعلان السعر
كل صفحات الموقع + الترويج عبر البريد الإلكتروني 1200px * 280px 1000$ شهرياً
كل صفحات الموقع 970px * 90px 750$ شهرياً
كل صفحات الموقع الجانبية 500px * 200px 600$ شهرياً
كل صفحات الموقع الجانبية 600px * 230px 650$ شهرياً
كل الصفحات + الترويج عبر الإشعارات وبكل الوسائل حسب الاتفاق حسب الاتفاق


للاتصال بنا راسلنا على البريد الإلكتروني التالي

hatha.alyoum@gmail.com





معلنون معنا



اخبار الانتخابات العراقية
اخبار الموازنة 2021 العراقية مشروع قانون
مفوضية الانتخابات تقرر عدم إجراء انتخابات العراقيين في الخارج
اخبار البابا في العراق
تابعنا على google news
اخبار الانتخابات العراقية 2021
اخبار متقاعدي العراق