اعلن معنا


عروض كبرى
اعلن لمدة شهر وإحصل على شهر مجاني

نشكركم على رغبتكم في الإعلان في موقع (هذا اليوم) الذي يعد واحداً من أكثر المواقع الإخبارية زيارةً في العراق، وهو أول موقع موسوعي إخباري ينشر الأخبار باللغات الثلاث (العربية والكُردية والإنجليزية)، وقد تأسس عام 2011 في العراق، وينشر أخباره منذ ذلك الحين ونال استحسان العديد من شركات الإعلان بما في ذلك (Google adsense) و(بوست كوير) و(Increase Rev) وغيرها من المواقع المتخصصة بالإعلان.

يعتبر (هذا اليوم) من أشهر المواقع في العراق ولعراقيي المهجر بالإضافة إلى دول الخليج العربي. ويوفر لزواره آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والأمنية وكل ما يتصل بالعراق العراق والمنطقة فور وقوعها اعتماداً على مئات المصادر الإخبارية المرخصة والرصينة، إضافة لخدمات أخرى عبر دليل المواقع وخدمات الطقس وأسعار الدولار وآخر أخبار وباء كورونا ومواعيد صرف الرواتب عبر أقسام مدروسة بعناية تامة لا تظهر إلا بمحرك البحث.

لماذا الإعلان في (هذا اليوم)؟

منذ انطلاق (هذا اليوم) لم يكن الربح هدفه الرئيسي، بل كان أساسه لتعزيز دعم المواقع الإلكترونية المحلية التي تنشر أخباراً بدون تحيّز، ودعم التجربة الديمقراطية وزيادة وعي المواطنين وأرشفة أكبر قدر ممكن من الأخبار المحلية في موقع واحد ليتسنى للجميع الاطلاع عليها متى شاءوا في موقع واحد بدل التنقل بين مئات المواقع الإخبارية وغير الإخبارية، وعلى هذا الأساس فإن كل عوائد الإعلانات تذهب لتغطية تكاليف الاستضافة (السيرفر) ومواكبة التطور التقني بالنسبة لموقع هذا اليوم ليناسب كل الزوار.

تسويقياً، يمتلك (هذا اليوم) العديد قراءً فريدين وزيارات جديدة فضلاً عن زواره الأساسيين وهم من مختلف الجنسيات، لذا فإن العائد بالنسبة للمعلنين سيكون مميزاً.

أنواع الإعلانات

على الرغم من أنه لا تتوفر كل المساحات الإعلانية للحجز المباشر لانها محجوزة مسبقاً لإعلانات Google، إلا ان ذلك لا يمنع (هذا اليوم) من توفير المساحة التي يرغب فيها المعلنون المميزون، ويمكن التفاوض بشأن ذلك من خلال التواصل معنا باستخدام العناوين أدناه.

يتم نشر كل أنواع الإعلانات بما في ذلك، إعلانات الفيديو والصور بالامتدادات (الصيغ) كافة، إلى جانب الإعلانات المتحركة والثابتة والفلاشية وغيرها.

تخفيضات إعلانية كبرى لفترة محدودة جداً

يعلن "هذا اليوم" عن عروض إعلانية كبرى ولفترة محدودة جداً، تمكّن المعلنين من الحصول على شهر مجاني للإعلان مقابل كل شهر مدفوع، وهذه العروض تسري على الإعلانات (بكل أنواعها) والتي تتجاوز مدتها أكثر من شهر، أو كما يتم الاتفاق بين الطرفين.

تتميز عروضنا بأنها أقل تكلفة من الإعلان التقليدي وأسهل وصولاً للجمهور المستهدف وقابلة للقياس، إذ يمكن من خلالها الحصول على تقارير تحليلية شاملة لقياس درجة نجاح الحملات الترويجية وتجري حملات إعلانية مخصصة للفئات المستهدفة وتقدّم تقارير تحليلية مفصلة للحملات الإعلامية، كما توفر قاعدة بيانات محدّثة باستمرار للأهداف المطلوبة وتتيح الوصول لأكبر شريحة بأسعار مناسبة وتنافسية وبنتائج دقيقة وفورية، إلى جانب إعداد تقارير شهرية لتسهيل عملية مراقبة وتقييم نتائج الحملات.

أسعار الإعلانات

 

موقع الإعلان مساحة الإعلان السعر
كل صفحات الموقع + الترويج عبر البريد الإلكتروني 1200px * 280px 1000$ شهرياً
كل صفحات الموقع 970px * 90px 750$ شهرياً
كل صفحات الموقع الجانبية 500px * 200px 600$ شهرياً
كل صفحات الموقع الجانبية 600px * 230px 650$ شهرياً
كل الصفحات + الترويج عبر الإشعارات وبكل الوسائل حسب الاتفاق حسب الاتفاق


للاتصال بنا راسلنا على البريد الإلكتروني التالي

hatha.alyoum@gmail.com





معلنون معنا



تابعنا على google news
اخبار الانتخابات العراقية 2021
اخبار متقاعدي العراق
اخبار رواتب العراق
اخبار كورونا العاجلة
اخبار مصطفى الكاظمي
كورونا العراق مباشر