حرصاً من قيادة الدفــــــاع الجـــــوي وانطلاقاً مـــــن الشعور بالمسؤوليــــة
وبتوجيه من قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن ( جبـــــار عبــيد كــــاظم )
لدعم جرحى القوات المسلحة وأبناء الحشد الشعبي وكذلك جرحى التفجيرات الإرهابية التي تطال المدنيين العزل في المناطق المدنية
الراقدين في المستشفيات الذين يحتاجون إلى أكياس الدم من مختلف الفصائل حيث شارك أعداد كبيرة من منتسبي القيادة من الضباط والمراتب وأعرب المنتسبين عن استعدادهم العالي في تقديم دمائهم خدمةً لإخوانهم في قواطع العمليات وكذلك أبناء شعبهم مؤكدين بأنهم سيبقون مشاريع للتضحية لدحر الإرهاب عن أرض العراق الحبيب وفي كلمة لقائد الدفاع الجوي عن قيام القيادة بتنظيم هذه الحملة وهي الحملة السابعة لمنتسبي مقر ووحدات القيادة التي تجري بإشراف مقر القيادة متمثلاً بآمرية الطبابة للقيادة وكذلك قسم الإعلام في القيادة وبالتعاون مع مصرف الدم التابع لمديرية الأمور الطبية العسكرية لدعم أبناءنا في القوات المسلحة وكذلك المواطنين المدنيين الذين يتعرضون إلى التفجيرات الإرهابية الراقدين في المستشفيات ورفدهم بما يحتاجونه من الدم وخصوصاً الدم من الفصائل النادرة مضيفاً تأتي هذه المبادرة انطلاقاً من حرص أبناء المؤسسة العسكرية ومنها قيادة الدفاع الجوي لإدامة العلاقة بين المواطنين والجيش العراقي الذي يدافع عن أرض الوطن ويتبرع بدمائه إلى أبناء الشعب ومن جانب آخر ذكر مدير قسم الإعلام في قيادة الدفاع الجوي أن قيادة الدفاع الجوي ومنطلقاً من الشعور بالمسؤولية اتجاه الجرحى من العسكريين والمدنيين تنظم كل فترة حملة للتبرع بالدم حيث تم تنظيم هذه الحملة وهي السابعة وأن منتسبي القيادة وتشكيلاتها مستمرون وبأعداد متزايدة لإنقاذ أرواح الجرحى وإدامة روح النصر للمقاتلين من أجل دحر الإرهاب وأن ينعم أبناء شعبنا بالأمن والأمان .
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 31-05-2016 |