أكد السيد وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي، إن تنظيم داعش الإرهابي بدأ ينهار ويفقد كل شيء، حيث تمكنت القوات الأمنية من تكبيده خسائر كبيرة في منطقتي هيت وكبيسة، وصلت إلى (200) داعشي،
مما تسبب باستنزاف قدراته البشرية؛ لذا فهو يحاول الضغط من محاور عدة على قطعاتنا، وهذا مؤشر واضح على أنفاسه الأخيرة بعد أن حوصر بشكل كبير من قبل قواتنا المسلحة في الفلوجة.
وشدد السيد الوزير على إن الجيش العراقي اتخذ مواضع محصنه جداً وهيأ الاستحضارات اللازمة لصد أي تعرض يقوم به الإرهابيون في قواطع العمليات.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 01-06-2016 |