🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

سقوط طائرتين أميركيتين داخل الولايات المتحدة

راديو سوا 2016/06/03 00:00

لقي طيار أميركي مصرعه في تحطم طائرة عسكرية كان يقودها بالقرب من مدينة ناشفيل بولاية تينيسي، استعدادا لعرض عسكري تنظمه القوات البحرية الشهر الجاري.

وصرح مسؤول أميركي بأن الطيار المقتول يدعى جيف كوس، مشيرا إلى عدم سقوط ضحايا مدنيين في الحادث.

وقال شهود عيان إنهم سمعوا صوتا هائلا لانفجار وشاهدوا تصاعد الدخان في المنطقة التي سقطت فيها الطائرة.

وسقطت طائرة مقاتلة في اليوم ذاته عقب انتهاء حفل تخريج دفعة جديدة من ‏أكاديمية القوات الجوية بولاية كولورادو والذي تحدث خلاله الرئيس باراك أوباما.

لكن الطائرة سقطت في مكان بعيد عن المكان الذي أقيم فيه ‏الاحتفال، وخرج قائدها سالما.

المصدر: وكالات

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (راديو سوا)