بغية إدامة التواصل بين قواتنا المسلحة والمواطنين قام إعلام وزارة الدفاع، قسم العمليات والحرب النفسية، بالتجول في العاصمة بغداد، تزامناً مع انتصارات قواتنا الباسلة على عصابات تنظيم داعش الإرهابي.
وتضمنت الجولة أجراء حوارات مع المواطنين بشأن انتصارات الجيش العراقي في المعارك التي يخوضها ضد تنظيم داعش الإرهابي في مدينة الفلوجة، بالإضافة إلى توزيع جريـــدة (خيمة العراق) التي تصدر عن مديرية الإعلام والتوجيه المعنوي في وزارة الدفاع، لفتح قناة تواصل مع المواطنين.
وهنأ المواطنون أبطال القوات المسلحة بالانتصارات المتحققة في الفلوجة، وتمنوا إن يتم تحرير المدينة بالكامل من جرذان داعش، وان تكون المعركة المقبلة في محافظة نينوى.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 05-06-2016 |