إدارة الطلبة: لا عقوبات اتحادية على الهاشمي

آخر تحديث 2016-06-08 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية

08/06/2016

بغداد – علي النعيمي
نفت إدارة نادي الطلبة وجود اي عقوبة صادرة من اتحاد الكرة بحق نائب رئيس هيئتها مشيرة إلى أنه لا يوجد بند قانوني صريح في لوائح النظام الداخلي للجنة الانضباط يجيز لها الحق بمعاقبة اي مسؤول لا يجلس بمعية المدربين واللاعبين في دكة البدلاء خلال مباريات الدوري.
وقال نائب رئيس الهيئة الادارية محمد طالب الهاشمي، انه « اجتمع خلال الايام الماضية مع رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود وقد اوضح له حقيقة الموقف وان من حق اي مسؤول رياضي ممارسة دوره في تقويم المسابقة الكروية لاسيما ان فريقه مساهم بشكل فعال في دوري النخبة وقد تعرض إلى الظلم التحكيمي».وأضاف انه « لا توجد اي عقوبة ادارية مفروضة بحقه من قبل اتحاد الكرة مشددا على ان « قرار لجنة الانضباط الذي صدر في الشهر الماضي والقاضي بحرمانه ومنعه من مرافقة فريق الانيق خلال منافسات الموسم المقبل لا اساس له من الصحة بسبب افتقاده لأي مسوغ قانوني او نص صريح في النظام الداخلي للجنة الانضباط التابعة لاتحاد اللعبة». ونوه بأن « قرارات لجنة الانضباط تسري على كل من يتواجد في دكة البدلاء ويكون مصاحباً لفريقه سواء كان مشرفاً أو ضمن الجهاز التدريبي أو الإداري والطبي علاوة على اللاعبين «.
وأردف قائلاً : «بحكم منصبي الإداري الحالي فان مكان جلوسي خلال اللقاءات اما على المدرجات او في المقصورة الخاصة بالضيوف اسوة بجميع المسؤولين الرياضيين وبقية المشجعين «.