الجوية يترقب قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي اليوم

آخر تحديث 2016-06-09 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية

09/06/2016

يترقب نادي القوة الجوية اليوم (الخميس) الفريق الذي سيقابله في دور الثمانية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إذ ستقام قرعة ذلك الدور في العاصمة الماليزية كوالالمبور التي تحتضن مقر الاتحاد الآسيوي للعبة.

وتأهل لربع النهائي 8 فرق هي المحرق البحريني، العهد اللبناني، الجيش السوري، القوة الجوية عن غرب آسيا، وعن شرقها جوهور دار التعظيم الماليزي، جنوب الصين من هونغ كونغ، تامبينس روفرز السنغافوري، بنغالور الهندي، والقرعة ستكون مفتوحة تماماً، إذ بإمكان القوة الجوية ملاقاة أي فريق من المتأهلين، حتى لو كان فريقاً من شرق آسيا،  وكان القوة الجوية قد تأهل إلى هذا الدور بفوزه في اللقاء الوحيد الذي جمعه بالوحدات الأردني في المباراة التي استضافها استاد الوكرة في الدوحة.

وسيقام ذهاب دور الثمانية يومي 13 و14 سبتمبر/ أيلول المقبل والإياب يومي 20 و21 منه، والقرعة ستقام لجميع الأدوار المقبلة، وأيضاً حتى للمباراة النهائية، إذ سيتحدد ملعب النهائي، وسيكون ذهاب نصف النهائي يومي 27 و28 سبتمبر كذلك والإياب في 18 و19 أكتوبر/ تشرين الأول، والنهائي في الخامس من نوفمبر/ تشرين الثاني.

ولن يمثل القوة الجوية أي إداري في مراسم القرعة اليوم، فهذا الأمر ليس إجبارياً، وستنطلق عند العاشرة صباحاً وستكون منقولة عبر قنوات (بي إن سبورت الإخبارية).

أخر تحديث: 09/06/2016