تفقد السيد رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي، صباح يوم الاثنين الموافق 13 حزيران 2016، يرافقه السادة المعاونون للعمليات والميرة وعدد من ضباط هيئة الركن، قيادة الفرقة العاشرة للاطلاع والوقوف على آخر التطورات الأمنية في قاطع المسؤولية،
وبهذا الصدد قدم السيد قائد الفرقة العاشرة إيجازاً بشأن التعرض الذي حصل صباح يوم الاثنين من قبل المجاميع الإرهابية على منطقة الجرايشي ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، حيث تم صد هذا الهجوم من قبل أبطال الجيش العراقي، وأشاد السيد رئيس الأركان ببسالة وعزيمة الضباط والمراتب ومنتسبي قيادة الفرقة العاشرة، مؤكداً في الوقت نفسه على ضرورة تحصين المواضع الدفاعية ومسك الأرض بقوة وحزم وعدم إعطاء أي فرصة لتلك العصابات المجرمة بتنفيذ مخططاتها الإرهابية, وأشار سيادته إلى ضرورة الاستخدام الأمثل للقطعات العسكرية وتحديث الخطط باستمرار لمباغتة العدو والقضاء عليه في كل بقعة من أرض محافظة الأنبار العزيزة.
ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 13-06-2016 |