🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

البيشمركة تعتقل عناصر من داعش تسللوا من الفلوجة

راديو سوا 2016/06/18 00:00

اعتقلت قوات البيشمركة الكردية في قضاء دبس شمال غرب كركوك، عددا من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية داعش الذين تسللوا بين عشرات العوائل العراقية التي فرت من المعارك الدائرة في مدينة الفلوجة.


ووصف مدنيون فروا من الفلوجة الأوضاع داخل المدينة بالمأساوية، وأن تنظيم داعش بات يتدخل في شؤون حياتهم الخاصة.


وقال مواطنون إن مدينة الحويجة باتت فارغة من سكانها، وأن عناصر التنظيم يستقرون فيها.


مزيد من التفاصيل في تقرير مراسل قناة "الحرة عراق" سوران الداوودي:

المصدر: الحرة عراق

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (راديو سوا)