السفير العراقي يبحث مع وزير شؤون الاعلام البحريني الجانب الاعلامي ودوره في نبذ الطائفية

آخر تحديث 2016-06-20 00:00:00 - المصدر: كل العراق

[اين-بغداد]
بحث سفير العراق لدى البحرين احمد نايف الدليمي مع وزير شؤون الاعلام البحريني علي بن محمد الرميحي الجانب الاعلامي ودوره المهم في نبذ الطائفية والسياسات المتطرفة.

وذكر بيان لوزارة الخارجية تلقت وكالة كل العراق [اين] نسخة منه اليوم الاثنين ان " الدليمي التقى وزير شؤون الاعلام البحريني في مبنى الوزارة في العاصمة المنامة "،مبينا انه "جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وضرورة تفعيلها في المجالات كافة وخاصة الجانب الاعلامي ودوره المهم في نبذ الطائفية والسياسات المتطرفة" .
وأوضح البيان ان "السفير استعرض الانتصارات التي تحققها القوات الامنية والحشد الشعبي والبيشمركة وابناء العشائر على عصابات داعش الارهابية وتحريرها للمناطق التي كانت تحت سيطرة تلك المجاميع الاجرامية "،مطالبا الدول العربية بالوقوف مع العراق ضد الهجمة الاعلامية التي تستهدف القوات الامنية والحشد الشعبي وبالتحديد مع الانتصارات التي حققها ابناء العراق في الفلوجة.
وأشار البيان الى ان " وزير شؤون الاعلام البحريني اكد حرص بلاده على وحدة العراق وسيادة وسلامة اراضيه وفق مبادئ عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول وحسن الجوار "،مشدد على ضرورة تفعيل دور الاعلام العربي في نبذ الطائفية الدعوات المتطرفة حفاظاً على الامن القومي العربي".