🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

دمار عشرات المباني بسبب حريق في كاليفورنيا

راديو سوا 2016/06/24 00:00

قال مسؤولو إطفاء في ولاية كاليفورنيا الجمعة إن حريقا دمر ما بين 50 إلى 60 مبنى قرب بلدة ليك ايزابيلا الجبلية بوسط الولاية، بينما تقوم السلطات بعمليات إجلاء تجنبا لوقوع ضحايا.

والتهم الحريق الذي اندلع حوالي الرابعة من مساء الخميس بالتوقيت المحلي ما يناهز 2500 فدان من الغابات في غضون أربع ساعات.

وقال مصدر في رجال الإطفاء إن هذا الحريق "بالغ الخطورة وسريع الانتشار"، مؤكدا أنه "أحد أكبر الحرائق المدمرة التي رأيتها".

وبينما تكثف طائرات الإطفاء من عملياتها للسيطرة على الحرائق، أفادت وسائل إعلام محلية بأن أكثر من ألفي مبنى تهدده ألسنة اللهب.

واندلعت في الأيام الماضية خمسة حرائق كبيرة في أماكن مختلفة من الولاية، مما استدعى مشاركة حوالي خمسة آلاف رجل إطفاء.

المصدر: وكالات

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (راديو سوا)