قال مسؤول في قاعدة اندروز الجوية الخميس إن القاعدة أغلقت بعد ورود أنباء عن إطلاق نار بداخلها.
وأوضحت القاعدة في حسابها الرسمي على فيسبوك أن إطلاق النار وقع في عيادة داخل القاعدة الجوية، دون تقديم مزيد من الإضافات.
وأضافت أن فرق الإنقاذ وصلت إلى مكان الحادث.
وكان سلاح الجو الأميركي قد أعلن في 13 أيار/مايو الماضي أن قاعدة أندروز الجوية قد اضطرت لإغلاق مدخلها الرئيسي لفترة قصيرة إثر إنذار بوجود قنبلة سرعان ما تبين أنه كاذب.
وتقع قاعدة أندروز الجوية على بعد حوالي 24 كيلومترا جنوب شرق واشنطن، وهي القاعدة التي تقلع منها وتحط فيها الطائرة الرئاسية وطائرات عدد من المسؤولين الكبار في الإدارة.
المصدر: وكالات