ضربة من العيار الثقيل تُعكر أفراح ويلز بالإنجاز التاريخي

آخر تحديث 2016-07-02 00:00:00 - المصدر: موقع goal

أفسد ثنائي توتنهام وآرسنال "بن ديفيز وآرون رامسي"، أفراح الإنجاز التاريخي، الذي تَحقق قبل قليل، بتأهل منتخب بلادهم للدور نصف النهائي ليورو 2016 على حساب المنتخب البلجيكي.

وحصل كلا اللاعبين على البطاقة الصفراء الثانية، ليتأكد غيابهما عن مباراة البحث عن تأشيرة اللعب في نهائي اليورو، ضد المنتخب البرتغالي بقيادة زميل "جاريث بيل" في العاصمة الإسبانية "كريستيانو رونالدو"، يوم الأربعاء المُقبل على ملعب أولمبيك ليون.

وبذلك يكون مدرب بلاد الغال قد تلقى ضربة موجعة، بغياب اثنين من أهم اللاعبين الذين يَعول عليهم كثيرًا منذ بداية اليورو، وما أشد الضربة، كونها ستأتي أمام منتخب لا تُعانده الكرة منذ بداية البطولة، ويقوده النجم الكبير "كريستيانو رونالدو".

الجدير بالذكر أن الترشحات لم تكن تصب في مصلحة المنتخب الويلزي كثيرًا قبل     ضربة بداية اليورو، بحكم غيابه الطويل عن المحافل الكبرى منذ عقود، إلا أن رفقاء جاريث بيل نجحوا في كتابة وصنع التاريخ على الأراضي الفرنسية، بالتأهل للدور نصف النهائي –حتى الآن-، بعد تصدرها المجموعة على حساب الجارة إنجلترا، ثم الفوز على أيرلندا الشمالية بهدف نظيف وبلجيكا بثلاثية مقابل هدف في مباراتي ثمن وربع النهائي، لتضرب موعدًا مع البرتغال في مباراة تحديد هوية المتأهل للنهائي.