🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

إصابة شخص في هجوم انتحاري بإندونيسيا

راديو سوا 2016/07/05 00:00

أصيب شرطي بجروح في تفجير انتحاري وقع أمام مركز للشرطة في مدينة سولو سيتي الإندونيسية صباح الثلاثاء.

وصرح المتحدث باسم الشرطة الوطنية بوي رافلي امار بأن مهاجما على دراجة نارية اقتحم باحة مقر قيادة الشرطة بينما كانت عناصر أمنية تستعد للقيام بعملية.

وأضاف أنه ادعى أنه يريد الذهاب إلى مقهى ثم اقتحم المكان وفجر نفسه.

ومدينة سولو سيتي هي مسقط رأس الرئيس جوكو ويدودو الذي يستعد للتوجه إليها ليقضي عيد الفطر مع عائلته.

وقد اتخذت السلطات احتياطات أمنية واسعة قبيل عيد الفطر بسبب مخاوف من هجمات مرتبطة بمتشددين إسلاميين بعد هجوم استهدف العاصمة جاكرتا في كانون الثاني/يناير الماضي.

المصدر: وكالات

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (راديو سوا)