سانتوس: مباراتنا ضد ويلز ليست من أجل الكرة الذهبية

آخر تحديث 2016-07-06 00:00:00 - المصدر: موقع goal

سجل المدير الفني للمنتخب البرتغالي "فرناندو سانتوس" اعتراضه، على من ينظر لمباراة منتخبه ضد ويلز في نصف نهائي يورو 2016، على أنها مباراة تحديد الفائز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام.

وشدد المدرب البرتغالي على ضرورة بذل أقصى جهد أمام رفقاء جاريث بيل، لتحقيق الفوز والحصول على تأشيرة اللعب في المباراة النهائية، ضد الفائز من البلد المُنظم فرنسا وألمانيا، دون النظر إلى من يضع في اعتقاده أن الفائز من رونالدو أو جاريث بيل سيكون الأقرب للفوز بالكرة الذهبية.

وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم "ليس هناك ضغط، وأعتقد كل هؤلاء اللاعبون لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه المباريات، نحترم كل الفريق، ودائمًا نتعامل مع كل مباراة على أنها نهائي البطولة، لقد قطعنا شوطًا كبيرًا، واللاعبون يرغبون بشدة في الوصول للنهائي".

"هذه ليست مباراة خاصة بين رونالدو وجاريث بيل، المباراة ستكون بين فريقين هدفهما الوصول للنهائي، ونحن لا نلعب أبدًا من أجل الكرة الذهبية، سنلعب من أجل الوصول للنهائي، رونالدو؟ هو مثاليًا حتى الآن في جميع النواحي، سلوكه في التدريبات وطريقة تعامله مع اللاعبين، تجعله يبدو أنه على نفس مستوى كل فرد، وهذا لأنه مثل كل لاعب يريد التأهل للنهائي".

وسُئل عن رأيه في ذهاب ناني إلى فالنسيا، فأجاب "من الطبيعي أن تتحدث عن لويس ناني، لكن فالنسيا لن يلعب غدًا، ناني سيلعب مع المنتخب البرتغالي، نحن لسنا هنا للحديث عن فالنسيا، نحن هنا للحديث عن مباراة ويلز والبرتغال".