🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

جهاز مكافحة الإرهاب يتمركز في قاعدة القيّارة ويتحصّن فيها بعد القضاء على 30 انتحارياً

جريدة الصباح الجديد 2016/07/10 00:00

أمنية الموصل تؤكّد انسحاب زمر داعش مع عائلاتهم باتجاه حمام العليل بغداد – أسامة نجاح: أعلن جهاز مكافحة الارهاب بأن القطعات العسكرية تتمركز حالياً في قاعدة القيارة دون التوجه باتجاه مركز القضاء وتحصين القاعدة من الناحية الامنية منعاً من حصول أي تعرض أو هجوم ارهابي من تنظيم داعش ، فيما كشف عن مقتل اكثر من ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)