🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

قيادة عمليات الفرات الأوسط تواصل زيارتها لجرحى القوات المسلحة وأبطال الحشد الشعبي

وزارة الدفاع 2016/07/21 00:00

لغرض الاطلاع على أحوال الجرحى الأبطال ولرفع الروح المعنوية لديهم، وتنفيذاً للتوجيهات الصادرة من وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي والأوامر الصادرة من قبل  قائد عمليات الفرات الأوسط اللواء الركن قيس خلف رحيمة،  زارت لجنة عوائل الشهداء والجرحى يرافقها مدير قسم إلا علام والتوجيه المعنوي العميد مازن مشكور الغزالي والمستشار الطبي في القيادة، ومدير قسم الحشد الشعبي في القيادة، عدد من الجرحى  الراقدين في مستشفيات الفرات الأوسط  من منتسبي  الجيش العراقي ومجاهدي الحشد الشعبي وأبطال الشرطة الاتحادية. 

وذلك للاطمئنان على صحتهم و متابعة علاجهم واحتياجاتهم متمنين لهم الشفاء التام ، و أعرب الجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة التي رفعت من روحهم المعنوية مؤكدين إن الإصابات التي أصيبوا بها جراء المعارك ضد الإرهاب ما هي إلا أوسمة شرف يفخرون بها. وأنهم على استعداد دائم ليكونوا مشاريع استشهاد دفاعا عن العراق وشعبه الصابر المجاهد .

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 21-07-2016 |

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وزارة الدفاع)