التقى رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي, بمكتبه صباح يوم الأربعاء الموافق 27 تموز 2016, قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمليات العسكرية والمستجدات الأمنية ضمن قاطع المسؤولية .
وأكد رئيس الأركان خلال اللقاء بضرورة إدامة زخم المعركة والتصدي للعصابات الإرهابية من خلال الاستعداد التام ووضع الخطط والتجهيزات وتحفيز المقاتلين للدفاع عن بلدهم وشعبهم لتفويت الفرصة على العدو الإرهابي للنيل من الانتصارات المتحققة مشيدا في الوقت نفسه بجهود المقاتلين الإبطال وتضحياتهم في ساحات المعركة وان هذه التضحيات ساهمت بشكل فعال في تحقيق الانتصارات وتحرير معظم المناطق التي تسيطر عليها العصابات الإرهابية.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 27-07-2016 |