🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

لم تعثر على قنبلة.. الشرطة تعيد فتح محطة قطارات في واشنطن

راديو سوا 2016/07/28 00:00

أعادت الشرطة الأميركية فتح محطة القطار الرئيسية "يونيون ستيشن" في واشنطن، بعد عملية تفتيش إجرتها إثر ورود تهديدات عن وجود قنبلة في المحطة.

وقالت الشرطة إن أبواب المحطة مفتوحة أمام المواطنين وأنها آمنة، وأن حركة القطارات عادت إلى طبيعتها بعد التأكد من عدم وجود القنبلة المزعومة.

تحديث: 22:20 تغ

أغلقت السلطات الأميركية الأربعاء محطة القطار الرئيسية "يونيون ستيشن" وسط العاصمة واشنطن، إثر ورود معلومات عن تهديد بوجود قنبلة في المحطة.

وقال ضابط في الشرطة لم يشأ الكشف عن اسمه، لرويترز، "تلقينا تهديدا"، مبينا أن السلطات طلبت من المواطنين إخلاء المحطة حفاظا على سلامتهم.

وقال شاهد عيان للوكالة إن حالة من الهلع سادت أوساط المواطنين وشرعوا في الهروب من المحطة.

وأشارت الوكالة إلى أن كلابا بوليسية مدربة على تقصي المتفجرات ومركبات تابعة للشرطة انتشرت أمام المحطة القريبة من مبنى الكونغرس.

المصدر: رويترز

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (راديو سوا)