اللكاش يحذر من عواقب ما يتعرض له أتباع اهل البيت {ع} في البحرين

آخر تحديث 2016-07-28 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز

{بغداد:الفرات نيوز} حذر النائب عن كتلة المواطن محمد اللكاش، في استهجانه لما تمارسه السلطة في البحرين بحق الشيخ عيسى قاسم، من عواقب وخيمة على المنطقة، لما يتعرض له "اتباع اهل البيت {ع} في البحرين".

وقال اللكاش في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "الظلم الذي يقع على أتباع أهل البيت {ع} وهم الغالبية في البحرين سوف تكون عواقبه وخيمة ليس في البحرين وحدها فحسب وإنما في المنطقة برمتها".
وتساءل "كيف يستطيع النظام في البحرين إدارة الحكم وفي الوقت نفسه يضرب ويبطش ويعتدي ويظلم الخط المعتدل المتمثل بالشيخ عيسى القاسم ومن قبله الشيخ علي سلمان وكذلك حل جمعية الوفاق الإسلامي؟".
وناشد الدول الكبرى والمنظمات الدولية "تحمل مسؤوليتها وان تكون لها وقفة جادة بإيقاف الانتهاكات والظلم الذي يقع على غالبية أبناء الشعب البحريني، لاسيما ان منطقتنا هذه الأيام تشهد حلحلة الكثير من الملفات بالحوار".
وكانت المحكمة البحرينية اجلت امس النظر في قضية الشيخ عيسى قاسم إلى 14 من شهر آب المقبل، موجهة اليه تهما تتعلق بغسيل الاموال.
يذكر ان، السلطة البحرينية قررت بوقت سابق اسقاط الجنسية عن الشيخ عيسى قاسم، كما قرر القضاء البحريني حل جمعية الوفاق وتصفية اموالها لخزينة الدولة والزامها بالمصروفات.انتهى