🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

قيادة القوة الجوية تحتفل بتخرج طلاب دورة السيطرة الجوية

وزارة الدفاع 2016/08/01 00:00

أقامت قيادة القوة الجوية صباح يوم الاثنين الموافق ١ آب ٢٠١٦، بحضور نائب قائد القوة الجوية ومدير العمليات الجوية وعميد كلية القوة الجوية، مراسيم تخرج دورة السيطرة الجوية لـ (20) طالباً من طلاب كلية القوية الجوية واستحصالهم على شهادة السيطرة الجوية ضمن دورة الخدمات الأرضية (78) المفتوحة في الكلية.

حيث سيستمر الخريجون بالدراسة في الكلية للحصول على رتبة ملازم بعد إكمال كورس جناح التدريس، ليعملوا ضمن كوادر السيطرة المنتشرة في القواعد الجوية، وألقى عميد الكلية كلمة بيّن خلالها دور جناح التدريس البارز في تقديم المعلومة العلمية الصحيحة والتفاني في أداء الواجبات، كما أثنى على الاندفاع العالي لدى الطلاب للتعلم والتضحية في خدمة جيشنا الباسل وعراقنا الحبيب وحثهم على تقديم الغالي والنفيس لحماية أرض وسماء العراق.

وقدمت بعض الهدايا وشهادات التخرج من قبل السادة الضباط الحضور للخريجين حاملين معهم تحيات وتمنيات قائد القوة الجوية بالسعادة والنصر الكبير على الإرهاب، داعياَ إياهم أن يكونوا على قدر عالٍ من المسؤولية لخدمة هذا الصنف.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 01-08-2016 |

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وزارة الدفاع)