القط الشهير "ويلسون" يتوقع فوز العراق على الدنمارك في اولمبياد البرازيل

آخر تحديث 2016-08-02 00:00:00 - المصدر: وكالة البغدادية نيوز

بغداد/متابعة البغدادية نيوز/.. توقع القط الشهير ويلسون، فوز المنتخب العراقي الاولمبي على نظيره الدنماركي يوم الخميس المقبل في اولى مبارياته في اولمبياد ري ودي جانيرو المقامة في البرازيل.

 

وكان القط ويلسون الشهير بصحة توقعاته قد توقع فوز المنتخب العراقي الاولمبي، بعد أن توجه "ويلسون" ليأكل من الصحن الذي كان بقربه لوح "الايباد" والذي يظهر فيه العلم العراقي.

واحتل المنتخب الأولمبي العراقي في أثينا 2004 المركز الرابع بعد خسارته بصعوبة أمام إيطاليا صفر-1 حمل توقيع البرتو جيلاردينو في المباراة التي كان فيها قريبا من الميدالية البرونزية، ويعد ذلك أفضل حضور له.

لكن القرعة لم ترحمه في الاولمبياد هذا فاوقعته مع ثلاث منتخبات كبيرة تفوقه قوة واقتدارا من كافة النواحي الفنية والنفسية والإعدادية.

ويأتي في الطليعة منتخبا البرازيل والدنمارك المرشحان لانتزاع بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى والعبور إلى ربع النهائي.

وبات تقليد اعتماد الحيوانات في معرفة الفائز في المباراة شائعا في البطولات العالمية بعد ان ظهر الأخطبوط بول في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2008، وكان يتم وضع الأكل في حاويتين متماثلتين، ويوضع علم احدى الدول على إحدى الحاويتين، ثم يوضع علم المنتخب المنافس على الحاوية الأخرى. وتوضع الحاويتان في الماء فيقوم الأخطبوط بفتح إحداهما.

وكانت توقعاته بالنسبة لمباريات المنتخب الألماني جميعها صحيحة باستثناء مباراتان. وفي كأس العالم لكرة القدم 2010، كانت جميع توقعاته لمباريات المنتخب الألماني صحيحة، بما فيها خسارة المانشفت في مباراته مع صربيا.انتهى21/م