بتوجيه ومتابعة من قبل قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن ( جبار عبيد كاظم ) ولغرض إدامة المعلومات الالكترونية ومواكبة التطور الحاصل في مجال التكنولوجيا لدى منتسبي القيادة أفتتح قسم الحاسبات في مقر قيادة الدفاع الجوي دورة الحاسبات التطويرية الثالثة
حيث تلقى المنتسبين محاضرات متطورة على يد معلمين أكفاء من ذوي الاختصاص في قسم الحاسبات وتضمنت الدورة كيفية العمل على جهاز الحاسوب وكيفية استخدام البرامج استخدام خدام نظام الطباعة الوورد (word (2010بما يخدم عمل القيادة مما ينعكس على دقة العمل وتطوير المهارات والاختصار بالوقت وكان لأعلام قيادة الدفاع الجوي وقفة مع مدير قسم الحاسبات حيث وجه السيد قائد الدفاع الجوي أثناء لقاءه مع مدراء مديريات ومدراء الأقسام المستقلة لقيادة الدفاع الجوي بفتح دورة تطويرية للضباط والمراتب والموظفين من مستخدمي الحاسبات .
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 04-08-2016 |