لتعزيز التواصل مع المواطنين، ولغرض توثيق العلاقة بينهم وبين القوات الأمنية، واصلت قيادة عمليات سامراء، وتنفيذاً للأوامر الصادرة من قبل قائد عمليات سامراء اللواء ق خ الركن عماد الزهيري، ممثلة بالفصيل الطبي للواء الرابع والسبعين فعالياتها الخاصة بتقديم الخدمات الطبية والفحوصات اللازمة والعلاجات للمواطنين في ناحية يثرب.
وعبر المواطنون في الناحية عن شكرهم وامتنانهم للمبادرة الكريمة التي قدمتها لهم القطعات العسكرية الباسلة، وأشادوا بدور قوات الجيش من خلال الدفاع عن الأراضي العراقية وتطهيرها من دنس عصابات داعش الإرهابية ومن خلال تقديم المساعدات الإنسانية والطبية لهم.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 10-08-2016 |