سلة الميناء تكثف استعداداتها للاستحقاقات المحلية والأسيوية

آخر تحديث 2016-08-15 00:00:00 - المصدر: المربد

يستعد نادي الميناء الرياضي بكرة السلة للموسم المقبل بتكثيف التدريبات وبتعاقدات جديدة تحضيراً لمنافسات الدوري والبطولة الأسيوية.

وقال المدير الفني لنادي الميناء اسعد علاوي في حديث خاص للمربد أن "الفريق يعتزم على إكمال مسيرته بعد أن حصل و لأول مرة في تأريخه على لقب وصيف البطل في الموسم الماضي والتأهل إلى البطولة الأسيوية حيث سيبدأ تحضيراته للبطولتين في الثالث و العشرين من الشهر الجاري".

واضاف علاوي أن "النادي تعاقد مع لاعبين محترفين من الولايات المتحدة الأمريكية ولاعبي المنتخب الوطني قتيبة عبد الله و مصطفى جاسم، فيما تم تجديد عقود كل من علي كريم و علي حاتم"، فضلا عن "صعود نور بدر و مصطفى كريم من فئة الشباب إلى المتقدمين"، مشيرا الى ان "تلك العقود من شانها تدعيم صفوف الفريق الذي سيمثل العرب في البطولة الاسيوية".

وعن الامور الادارية لنادي الميناء بكرة السلة قال علاوي أن "الهيئة الإدارية عازمة على توفير جميع احتياجات النادي وان أعضاء الهيئة الإدارية التقوا مؤخرا بوزير الشباب والرياضة و تم مناقشة صرف المبالغ المخصصة للنادي".

يذكر أن اسعد علاوي مدرب الميناء لكرة السلة اشرف على الفريق قبل موسمين وحقق معه المركز الثاني للموسم الماضي و وتم تجديد العقد مع النادي حتى العام 2017.