🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

شبكة الاتصال أو شبكة الانفصال؟

جريدة الصباح الجديد 2016/08/15 00:00

جوزيف س. ناي مساعد وزير الخارجية الأميركي السابق. من يملك الإنترنت؟ الجواب هو لا أحد بعينه يملكها والجميع يملكونها. الإنترنت هي شبكة الشبكات. وكل من الشبكات المنفصلة تنتمي إلى شركات ومنظمات مختلفة، وهي تعتمد على خوادم مادية في دول مختلفة وتحكمها قوانين وقواعد تنظيمية متفاوتة. ولكن في غياب بعض القواعد والمعايير المشتركة، يصبح من غير ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)