تقديراً لموقفهم البطولي والشجاعة الفائقة التي أبداها المقاتلين الأبطال أثناء معارك تحرير شرق الفلوجة، ولرفع الروح المعنوية لديهم، كرم قائد فرقة المشاة السابعة عشرة اللواء الركن جبار نعيمة كرم،عدد من الضباط والمراتب المتميزين في المعارك.
حيث أشاد القائد بالدور البطولي للضباط والمراتب والاندفاع أثناء المعركة وأكد إن هذه البطولات هي جزء من تاريخ الجيش والفرقة.
وسوف تبقى ذكرى خالدة بحروف من ذهب على مر التاريخ، وتمنى القائد للمقاتلين الموفقية والنصر الدائم على أعداء العراق.
بدورهم عاهد الضباط والمراتب على أن يبقوا سيوف بتارة في وجه الإرهاب ليبقى عراقنا شامخاً موحداً.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 15-08-2016 |