🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

نقل 15 سجينا في غوانتانامو إلى الإمارات

راديو سوا 2016/08/16 00:00

قال مسؤولون أميركيون الاثنين إن 15 من سجناء غوانتانامو أرسلوا إلى دولة الإمارات، في أكبر عملية نقل منفردة لنزلاء في هذا السجن خلال ولاية الرئيس باراك أوباما.

وأفادت وكالة رويترز بأن السجناء المشار إليهم هم 12 يمنيا وثلاثة أفغان.

وينخفض بذلك العدد الإجمالي لنزلاء غوانتانامو إلى 61.

وكانت الولايات المتحدة قد نقلت الشهر الماضي فايز أحمد يحيى سليمان، المسجون اليمني في غوانتانامو، إلى إيطاليا، بعد موافقة ست وكالات.

وترغب الإدارة الأميركية في إغلاق السجن قبل انتهاء ولاية الرئيس أوباما في كانون الثاني/يناير المقبل.

المصدر: وكالات

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (راديو سوا)